اخبار السياسه الدميري: حفلات فنية بالساحل الشمالي خلال الصيف لتنشيط السياحة

اخبار السياسه الدميري: حفلات فنية بالساحل الشمالي خلال الصيف لتنشيط السياحة
اخبار السياسه الدميري: حفلات فنية بالساحل الشمالي خلال الصيف لتنشيط السياحة

في إطار خطة هيئة تنشيط السياحة للترويج للسياحة في الساحل الشمالي، أعلن هشام الدميري رئيس الهيئة، عن رعاية مجموعة من الحفلات الفنية التي يحييها نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال فترة الصيف، من بينهم الموسيقار عمر خيرت، والمطربة شيرين عبدالوهاب، والمطربة أنغام، وذلك بالمشاركة مع شركة "RMC".

وأوضح الدميري، في تصريحات صحفية، اليوم، أن الحفلات تقام أسبوعيا بدءً من يوم الجمعة 21 يوليو وتستمر حتى 25 أغسطس المقبل على مسرح "RMC Theatre" بالساحل الشمالي.

وأضاف أن الهيئة تدعم مبارة استعراضية بالتعاون مع شركة فالكون للأمن وتواصل للعلاقات العامة لعدد من عمالقة ونجوم كرة القدم المصرية القدامى وذلك في احتفالية خاصة، ويشارك فيها مجموعة متميزة من أبرز نجوم كرة القدم العالميين على رأسهم اللاعب البرازيلي "روبرتو كارلوس" الذي يصل عدد متابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي إلى نحو 755 ألف متابع، و اللاعب البرتغالي "ديكو" الذي لعب للعديد من الأندية الأوروبية، واللاعب الفرنسي "إيريك أبيدال" الذي لعب أكثر من 40 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، و "روبرتو بيريس" اللاعب الفرنسي، واللاعب الإيطالي وحارس مرمى منتخب إيطاليا "تولدو" الذي حصل مع فريقه على بطولة الدوري الإيطالي عدة مرات.

وأكد الدميري، على أهمية مشاركة الهيئة في مثل هذه الفعاليات، وضرورة الاستفادة منها في نقل صورة إيجابية عن المقصد السياحي المصري وترويجه من خلال متابعي هؤلاء المشاهير، الأمر الذي يكون له بالغ الأثر في تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر من البلدان العربية والأوروبية.

يأتي هذا في إطار حرص الهيئة على تسويق وترويج الساحل الشمالي للعالم كأحد مناطق الجذب السياحي بمصر، وذلك لمد الموسم السياحي به وحتى لا يصبح قاصرا فقط على السياحة الداخلية خلال الموسم الصيفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي