اخبار السياسه "حساسين" يطالب باستدعاء وزير الطيران بسبب رفع أسعار الحج

اخبار السياسه "حساسين" يطالب باستدعاء وزير الطيران بسبب رفع أسعار الحج
اخبار السياسه "حساسين" يطالب باستدعاء وزير الطيران بسبب رفع أسعار الحج

وجه النائب سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، انتقادات حادة لحكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بصفة عامة وشريف فتحي، وزير الطيران المدني، بصفة خاصة، بعد رفع سعر تذكرة الطيران للحج خلال الموسم الحالي والتي تبدأ من 11 لـ29 ألف جنيه.

وقال حساسين، في طلب إحاطة، قدمه للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن رفع سعر التذكرة الواحدة للحاج بداية من 11 لـ29 ألف جنيه،  سيؤدي إلى إحجام المصريين خاصة من "الغلابة" عن آداء فريضة الحج هذا العام.

وطالب النائب، رئيس مجلس الوزراء بسرعة التدخل لإنهاء هذه الأزمة التي أدت إلى استياء كبير لدى جميع من حالفهم الحظ في آداء فريضة الحج هذا العام.

واتهم وزير الطيران، بالوقوف خلف ارتفاع تذاكر الحج بهذه الصورة البشعة، نظرا لاحتكار شركة مصر للطيران لرحلات الحج، مطالبا بضرورة تشغيل الشركات الأخرى لخلق منافسة بين شركات الطيران بما يصب في صالح المواطن.

وطالب عضو مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، بتكليف لجنة السياحة والطيران المدني، بعقد اجتماع طارئ خلال الساعات المقبلة واستدعاء وزير الطيران المدني لحضور اجتماع اللجنة للرد عليه ومعرفة الأسباب الحقيقية التي دعت الوزير إلى رفع تذكرة الحج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي