اخبار السياسه عضو"دفاغ النواب": يجب فضح نظام قطر فى المحافل الدولية

اخبار السياسه عضو"دفاغ النواب": يجب فضح نظام قطر فى المحافل الدولية
اخبار السياسه عضو"دفاغ النواب": يجب فضح نظام قطر فى المحافل الدولية

قال النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الخطاب الذي أدلى به أمير قطر، مساء الجمعة، محاولة لـ"تشتيت" الانتباه ولفت الأنظار عما يحدث داخل بلاده من إضرابات عمالية، وإلقاء اللوم على حصار الدول المقاطعة له، وتناسى أن مايحدث فى الدوحة نتيجة ما اقترفته يداه من أعمال إرهابية وإجرامية دعمها نظامه.

وأكد إسماعيل، لـ"الوطن"، أن مصر والدول الرافضة للإرهاب، يملكون دلائل ومستندات تثبت تورط النظام القطرى فى دعم التنظيمات والجماعات الإرهابية وإمدادها بالمال والسلاح، بل أصبحت قطر هى الملاذ الآمن للإرهابيين والمخربيين.

وحذر من تمادى "تميم" فى الفترة المقبلة، فى إحداث حالة من الفوضى بالمنطقة العربية كنوع من تصفية الحسابات، وتقديم المزيد من الدعم للتنظيمات الإرهابية فى ليبيا وسوريا واليمن.

وطالب بضرورة أن تقوم الدول العربية الرافضة لسياسات قطر، بفضح "تميم" ونظامه فى المحافل الدولية، ومطالبة مجلس الأمن بأن يقوم بدوره تجاه هذه السياسات التى تنتهك القوانين والمواثيق الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي