اخبار السياسه النيابة تستعجل تحريات الأمن العام في وفاة سائق بقسم منشأة ناصر

اخبار السياسه النيابة تستعجل تحريات الأمن العام في وفاة سائق بقسم منشأة ناصر
اخبار السياسه النيابة تستعجل تحريات الأمن العام في وفاة سائق بقسم منشأة ناصر

استعجلت نيابة حوادث غرب القاهرة، تحت إشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامي العام، تحريات مباحث الأمن العام، في واقعة وفاة السائق جمال كميل عويضة (45 عاما) داخل قسم شرطة منشأة ناصر، بعد القبض عليه بـ10 ساعات، للوقوف على ملابسات الواقعة.

واتهمت أسرة السائق في تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار هيثم أبوضيف، الشرطة، قائلة إنها استخدمت القسوة في التعامل معه لإجباره على الاعتراف بتهم لم يرتكبها.

وقالت الأسرة في التحقيقات، إن المتوفى اختفى قبل وفاته بنحو 10 ساعات من منزله، وفوجئوا بأحد الأفراد في قسم شرطة منشأة يخبرهم هاتفيا بانتحاره في أثناء استجوابه، بعد القبض عليه في قضية تزوير تراخيص سيارات، وأن جثته نقلت إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وأضافت الأسرة في التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار هيثم أبوضيف رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة، أن "اثنين من معاوني مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، وهما (هاني ح) و(عمر ز)، ألقيا القبض على المتوفى في أثناء جلوسه على مقهى بشارع الضمراني بمنشأة ناصر، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة، وأنه توفي تحت وطأة التعذيب مجاملة لأحد الأفراد التي تربطه علاقة بأحد معاوني المباحث، لإجباره على الاعتراف بتزوير تراخيص السيارات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي