اخبار السياسه مصادر: منفذو هجوم البدرشين 6 متهمين.. وقسّموا أنفسهم إلى مجموعتين

اخبار السياسه مصادر: منفذو هجوم البدرشين 6 متهمين.. وقسّموا أنفسهم إلى مجموعتين
اخبار السياسه مصادر: منفذو هجوم البدرشين 6 متهمين.. وقسّموا أنفسهم إلى مجموعتين

قالت مصادر أمنية وقضائية إن التحريات توصلت إلى أن منفذي الهجوم الإرهابي على سيارة شرطة البدرشين الجمعة الماضي، 6 عناصر إرهابية، يعتنقون الفكر التكفيري.

وأضافت المصادر، لـ"الوطن"، أن المتهمين قسموا أنفسهم إلى مجموعتين، الأولى تضم 3 متهمين كانوا يستقلون دراجة نارية ومدججين بالأسلحة الآلية، وهاجموا سيارة الشرطة وقتلوا 5 من رجال الشرطة استولوا على بندقيتين آليتين من الشهداء، والثانية تضم 3 آخرين يؤمنون المتهمين أثناء تنفيذ الواقعة.

وتابعت: حددت القوات هوية المتهمين من خلال مراجعة الفيديوهات التي التقطتها 4 كاميرات في محيط المكان أثناء تنفيذ الجريمة.

كانت وزارة الداخلية أعلنت تفاصيل الحادث الإرهابي، وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني إنه في أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمني المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين في الجيزة، أطلق 3 ملثمين يستقلون دراجة نارية أعيرة نارية من سلاح آلي كان بحوزتهم تجاة السيارة، وبادلهم أحد ضباط الشرطة كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار، ما أسفر عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد و3 مجندين، وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، للوقوف على ملابساتها، واتخذت الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل البوريك بالجبنة الرومي.. «اعمليها في دقايق لأطفالك»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي