اخبار السياسه ترشيح طالب حصل على 99% لأحد المعاهد.. ووزير التعليم العالي: مش مشكلتنا

اخبار السياسه ترشيح طالب حصل على 99% لأحد المعاهد.. ووزير التعليم العالي: مش مشكلتنا
اخبار السياسه ترشيح طالب حصل على 99% لأحد المعاهد.. ووزير التعليم العالي: مش مشكلتنا

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن مكتب التنسيق قام بترشيح طالب لأحد المعاهد رغم حصوله على مجموع 99% في الثانوية العامة، موضحًا أن كل طالب يدخل على الموقع الإلكتروني برقم سري لا أحد يعلمه سواه، ويقوم باختيار رغباته بكامل إرادته، موضحًا أنه تم تتبع هذا الطالب في التسجيل.

وأضاف "عبدالغفار"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، على قناة "العاصمة"، مع الإعلامي سعيد حساسين، أن هذا الطالب كتب "طب إسكندرية" في أول يوم تسجيل، ثم بعد ذلك غير رغبته إلى أحد المعاهد، ثم غير رغبته إلى معهد آخر، ومن المتوقع أن يكون أعطى رقمه السري لأحد، متابعا: "الواد مش هيعمل كده في نفسه يعني، بس الحمد لله تم حل مشكلته، وتعديلها لكلية طب الإسكندرية".

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أنه لا يجب اللجوء إلى المراكز الخارجية من أجل تسجيل الرغبات الثانوية العامة، حيث إنه في حالة الاختلاف على القيمة أو أي شيء ما قد تدفع الشخص المساعد له في عملية التسجيل إلى تغيير رغباته، ومكتب التنسيق يقوم باعتبار الرغبة الأخيرة هي الصحيحة، أي التي يتم تسجيلها آخر مرة.

وتابع: "وفرنا أجهزة مجانية وناس مدربين في كافة جامعات مصر، اللي بيروح يتعامل مع الناس من بره مش هنمشي ورا كل واحد نشوفه بيعمل أيه، واللي حصل للطالب ده مش مشكلتنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خريطة افتتاحات المساجد في 11 محافظة اليوم.. اعرفها
التالى اخبار السياسه حفل افتتاح الإسكندرية للفيلم القصير يحتفي بالدورة العاشرة