اخبار السياسه "العدالة التنظيمية وأداء الأخصائيين الرياضيين" رسالة بجامعة بنها

اخبار السياسه "العدالة التنظيمية وأداء الأخصائيين الرياضيين" رسالة بجامعة بنها
اخبار السياسه "العدالة التنظيمية وأداء الأخصائيين الرياضيين" رسالة بجامعة بنها

حصل الباحث محمد أحمد محمد منصور، المدرس المساعد بقسم الإدارة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف عن بحث بعنوان "العلاقة بين العدالة التنظيمية ومستوى أداء الأخصائيين الرياضيين بجامعة بنها".

خلال المناقشة، عرض الباحث تفاصيل المادة العلمية والمسيرة البحثية لمرحلة الدكتوراه والتي ركزت على توضيح أثر العدالة التنظيمية على أداء الأخصائيين الرياضيين بجامعة بنها.

واختار الباحث، العينة بالطريقة العمدية من بين العاملين في إدارة رعاية الشباب بكليات الجامعة حيث بلغ المجتمع 113 أخصائيا، وتم سحب عينة قوامها 80 أخصائيا تم تقسيمها 70 عينة أساسية و10 أخصائيين كعينة استطلاعية لإجراء المعاملات العلمية فأظهرت النتائج وجود بعض المشكلات في محاور البحث وخاصة المحور الخاص بـ"العدالة التوزيعية"، حيث كانت استجابات العينة تؤكد على وجود بعض المشكلات داخل هذا المحور والتي تحول تطبيق العدالة التوزيعية داخل إدارة الشباب بالجامعة بما يستوجب الاهتمام والأخذ في الاعتبار هذه المشكلات ووضع بعض المقترحات لها، بهدف تطوير إدارة رعاية الشباب وتجنب هذه المشكلات في المستقبل.

وأشادت لجنة المناقشة بالدراسة العلمية وما يمكن أن تشكله من إضافة نوعية فى مجال بحثها مثنين على جهود الباحث المدرس فى نفس الكلية وتفانيه للخروج بهذا الإنجاز العلمى المتميز الذى بموجبه نال درجة الدكتوراه من قبل لجنة المناقشة التى تكونت من أ.د محمود يحيى سعد "مناقشا ورئيسا" وأ.د نبيل خليل ندا "مشرفا" وأ.د حسين درى أباظة "مشرفا" وأ.د يحيى فكري محروس "مناقشا"، وأ.د حمادة محمدى عبدالحميد "مشرفا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمد شاهين يعرب عن فخره بإنجازاته خلال 10 سنوات في مسيرته المهنية
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي