اخبار السياسه "إفريقية النواب": دم شهداء العرب في رقبة تميم.. وقطر ستدفع الثمن

اخبار السياسه "إفريقية النواب": دم شهداء العرب في رقبة تميم.. وقطر ستدفع الثمن
اخبار السياسه "إفريقية النواب": دم شهداء العرب في رقبة تميم.. وقطر ستدفع الثمن

أشاد النائب مصطفى الجندي، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، نجاح القوات المسلحة المصرية الباسلة في إحباط محاولة إرهابية خسيسة لاستهداف إحدى الوحدات العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية، مؤكدا أن كل نقطة دم سالت من شهداء الوطن العربي في رقبة تميم بن حمد وعصابته الإرهابية، مؤكدا أنه سوف يدفع النظام القطري ثمن ما ارتكبه من أعمال إرهابية.

وأكد الجندي، في بيان، أن عناصر التأمين والحراسة قامت بالتعامل الفوري مع سيارة مفخخة وبادرت بإطلاق النيران عليها ما أدى إلى تصفية سائقها الذى كان يرتدي حزاما ناسفا، واتهم الجندي المجتمع الدولي بالتخاذل في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب والإرهابيين.

كما أشاد أيضا، بقدرة وكفاءة عناصر المهندسين العسكريين في التعامل مع العربة المحملة بكميات من البراميل المفخخة بإبطال مفعولها، مؤكدا أن ذلك الأمر يؤكد كفاءة ويقظة واحترافية رجال القوات المسلحة واستعدادهم الدائم للتعامل بكل حسم للتصدي لكافة المحاولات الإرهابية، التي تسعى للنيل من استقرار الدولة المصرية والشعب المصري واستهداف مؤسساتها الوطنية.

وقال الجندي إن العقيدة الراسخة داخل قواتنا المسلحة الباسلة تؤكد أن مصر لديها أبطال بواسل لديهم القدرة والكفاءة في حماية الدولة المصرية والحفاظ على حدودها وسلامتها ومواجهة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية بكل فدائية، متوجها بالتحية والتقدير لقوات الجيش والشرطة في حربهم الناجحة ضد ظاهرة الإرهاب الأسود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خالد أبو بكر: «حركة الاستثمار بمصر بدأت تتحرك.. وماشيين في الطريق الصحيح»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي