اخبار السياسه بالفيديو| أغانٍ منحت أصحابها ملايين الدولارات

اخبار السياسه بالفيديو| أغانٍ منحت أصحابها ملايين الدولارات
اخبار السياسه بالفيديو| أغانٍ منحت أصحابها ملايين الدولارات

ربما يرى البعض أن الأغنيات تحقق لأصحابها شهرة فقط، في الوقت الذي جلعت بعض الأغاني أصحابها من أصحاب الملايين، وحققت أعلى الإيرادات والأكثر مبيعًا عن أي وقت مضى.

أغلب هذه الأغنيات كانت قبل ظهور مواقع الأغاني الشهيرة مثال "يوتيوب"، وانتشار عالم الإنترنت في جميع أنحاء العالم، ومن أبرزها:

- عيد ميلاد سعيد (Happy birthday) حققت صافي أرباح 50 مليون دولار، كسبت هذه الأغنية حوالي 5000 دولار يوميًا وقد تغير أصحاب حقوق ملكية هذه الأغنية على مر السنين منذ عام 1893، ومن الأشياء المفاجئة أن لها 18 نسخة مترجمة للغات العالم.

- أغنية (White christmas) حققت صافي أرباح 36 مليون دولار.

بمجرد أن تكتب أغنية عيد الميلاد فتأكد أنك سوف تحصل على الملايين من الدولارات، تأليف إيرفينج برلين عام 1940، ودخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأنها حققت أكثر من 100.000.000 نسخة مباعة حول العالم.

- لقد فقدت لوفين (You have lost lovin) حققت صافي أرباح 32 مليون دولارتعتبر من أفضل الأغاني التي لعبت في تاريخ الراديو، وبجانب ذلك حققت نجاحاً كبيراً عندما كانت الموسيقى التصويرية لفيلم (Top Gun).

- أغنية أمس (Yesterday) حققت صافي أرباح 30 مليون دولارتعتبر هذه الأغنية ثاني أعلى أغنية لعبت في تاريخ الراديو عام 1965، قام بغنائها فريق البيتلز كما أنها من الأغاني الخالدة.

- أغنية (unchained melody) حققت صافي أرباح 27.5 مليون دولاركانت تلك الأغنية الموسيقي التصويرية للفيلم الحائز على الأوسكار (The ghost) وفيلم آخر أقل شهرة منه اسمه (Unchained) عام 1955.

- أغنية ابقِ بجانبي (Stand by me) حققت صافي أرباح 27 مليون دولار قام بغنائها المغني بن كينج عام 1961 وبعد حوالى 20 عاماً أخذت الأغنية الأصلية عقدين من الزمن، استخدمت هذه الأغنية لفيلم (coming of age).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قطع المياه عن 4 مناطق بالدلتا 8 ساعات لأعمال الصيانة غدا
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي