اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالغربية

اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالغربية
اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالغربية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بنطاق مركز زفتى، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي، ومواجهة الخارجين على القانون، وردع المخالفين على مستوى المحافظة.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية يفيد بإخطارات تعدد بلاغات عن سرقة بطاريات السيارات بزفتى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد مسعد أبوسكين، رئيس مباحث المديرية، ومعاونيه العقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "س ج"، 30 عامًا عاطل،  و"م. ن"، 28 عامًا، عاطل، مقيمان كفرعنان بندر زفتى، سبق اتهامه في 6 قضايا، و"م ع ا"، 28 عامًا، عاطل، مقيم، ببندر زفتى، هارب، وجار ضبطه، وذلك لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات، وأنهم وراء ارتكاب العديد من الحوادث داخل دائرة مدينة زفتي وتم التحفظ على المضبوطات.

وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات