اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يحيل مدير ومعاون مستشفى أبوقير للتحقيق لإهمالهما 

اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يحيل مدير ومعاون مستشفى أبوقير للتحقيق لإهمالهما 
اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يحيل مدير ومعاون مستشفى أبوقير للتحقيق لإهمالهما 

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم، المدير الإداري لمستشفى أبوقير العام للتحقيق واتخاذ  الاجراءات القانونية ومعاقبته؛ لإهماله في حق المرضى بقسم الطوارئ وزيادة أعداد المنتظرين من المرضى وطول وقت الانتظار، وعدم توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة بالقسم، كما أحال معاون المستشفى للتحقيق؛ لإهماله في غرف الكهرباء والأكسجين بالمستشفى وعدم نظافة أجهزة الأكسجين بها.

جاء ذلك، خلال زيارته المفاجئة اليوم، وذلك للاطمئنان على توافر ومستوى جميع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتطوير المنظومة الصحية بالإسكندرية، فضلا عن التأكد من مستوى طاقم المستشفى من مديرين وأطباء وتمريض وعاملين.

وكلّف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها المستشفى، مشددا على ضرورة تكثيف المرور على جميع المستشفيات وتوفير جميع احتياجات المستشفيات من أدوية ومستلزمات طبية . لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والرعاية الكاملة لهم.

على الصعيد ذاته، تفقد سلطان جميع أقسام المستشفى من العناية المركزة والتي أشاد بمستوى النظافة والخدمة بها، وكذا الأقسام الداخلية المختلفة وقسم الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية، علاوة على زيارة وحدة المناظير المزمع افتتاحها نهاية الشهر الجاري كأحد أهم الوحدات التي تحتاجها المستشفى، مشددا على الأطباء وطاقم التمريض وجميع المسئولين والعاملين بالمستشفى بضرورة استغلال هذه إمكانيات المستشفى وتقديم الرعاية الكاملة للمرضى والمساهمة بالنهوض والتعاون مع المنظومة الطبية بالإسكندرية.

وطالب المحافظ ببذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية ورفع كفاءة العنصر البشرى العامل بالمستشفى، وتحسين مستوى الرعاية الصحية التى يتلقاها المواطنين بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة، مؤكدا أنه مستمر في جولاته المفاجئة لمستشفيات الإسكندرية لتطوير منظومة الصحة بالثغر والإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية والصحية المقدمة للمواطنين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي