اخبار السياسه آخرهم الراقصة "غزل".. أبرز ضحايا إهمال المراكز الطبية غير المرخصة

اخبار السياسه آخرهم الراقصة "غزل".. أبرز ضحايا إهمال المراكز الطبية غير المرخصة
اخبار السياسه آخرهم الراقصة "غزل".. أبرز ضحايا إهمال المراكز الطبية غير المرخصة

ما زال مسلسل الإهمال الطبي بالمراكز غير المرخصة مستمرًا، وآخره وفاة الراقصة "غزل"، إثر إجرائها عملية جراحية بمركز "ألفا الطبي التخصصي" بمنطقة حدائق الأهرام، ما أدى لإغلاق قوات الأمن للمركز والتحقيق مع المسؤولين.

وترصد "الوطن" أبرز حوادث الوفيات داخل المراكز الطبية غير المرخصة:

في ديسمبر 2015، قرر وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، إغلاق مركز طبي للقلب والقسطرة لعدم وجود ترخيص للمركز بمدينة طنطا، بعد وفاة سيدة في العقد السادس من العمر بسبب الإهمال.

وفي سبتمبر 2016، حرر أهالى المتوفى "محمد.ق.ت" محضرًا ضد أحد أصحاب المراكز الطبية غير المرخصة، برقم 5835، إداري مركز شرطة قنا، وجاء ذلك بعد تسبب المركز في وفاة أحد أقاربهم عقب إجراء عملية "شفط دهون" دون أي فحوصات استباقية.

وفي مارس 2017، أغلق وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مركزا طبيا شهيرا بمدينة بنها، نظرًا لتورطه في واقعة الإهمال الطبي التي راحت ضحيتها المهندسة ريهام سعيد، أثناء إجراء عملية ولادة، توفيت على إثرها.

وفي يوليو 2017، لقيت سيدة مصرعها أثناء إجراء عملية ولادة بمركز طبي غير مرخص، حيث حدث نزيف حاد للمجني عليها فنقلتها الطبيبة إلى مستشفى بكفر الشيخ ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب وفاة الراقصة غزل أغلقت قوات الأمن المركز الطبي "ألفا الطبي التخصصي"، بمنطقة حدائق الأهرام، إثر قيامها بإجراء عملية تنظيف للرحم بعد تعرضها للإجهاض، ما أدى لهبوط حاد في الدورة الدموية، أسفر عن وفاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي