اخبار السياسه قراء "الوطن" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء

اخبار السياسه قراء "الوطن" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء
اخبار السياسه قراء "الوطن" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء

شارك قراء "الوطن" على هاشتاج "الوطن _ علم"، احتفالًا بعيد العلم، حيث طرحت الصفحة الرسمية للجريدة سؤالًا على قراءها "ما الذي تحتاج إليه مصر لتتقدم على طريق البحث العلمي بكل فروعه؟".

واختلفت آراء المتابعين، فمنهم من رأى بأن محاربة الفساد وزرع الضمير والإخلاص في نفوس المواطنين سيؤدي إلى تقدم الدولة، وطرف آخر طالب بالاهتمام بالبحث العلمي ورفع ميزانيته، بجانب وجود كتاب مدرسي بمثابه مرجع لكل من المدرس والطالب على حد سواء، حيث علق أحد المواطنين: "الأخلاق في كل نواحي الحياة عشان تمشي الحياة في خط سليم ممكن يوصل لنتائج جيدة".

وقال أحد المعلقين: "لو اهتمت مصر بالتعليم وجعلته قائما على الفهم وليس الحفظ، الاهتمام بكلية العلوم فيه طلاب متفقون جدا وعندهم أفكار وأبحاث علمية ومفيش تقدر لهذه الكلية، محتاجين تعليم اساسي حقيقي يبنى العقل والفكر والإبداع"، وأضاف آخر: "محتاجين حياه كريمة للمعلم حتى ينتج عقولا واعية ونفوس ضمائرها سليمة.. محتاجين اهتمام بالصحة لأن العقل السليم يحتاج جسم سليم".

وتابع آخر: "باختصار محتاجين تنمية واستثمار في البشر، ممكن عن طريق تغيير الأساليب والتقنيات والتكتيكات والإجراءات في البحث والتطوير في كل المجالات والعلوم"، وأضاف آخر: "الاهتمام بالمعلمين أولاً وتأهيلهم علمياً وماديا ومعنويا هو أولى خطوات النجاح إذا أرادت الدولة فعلاً ذلك لن نخترع العجلة انظروا إلى دول العالم كلة وكيفية تعاملهم معهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صافرات الإنذار تدوي في شمال الجولان بعد هجوم مسيرات على الحدود الإسرائيلية
التالى اخبار السياسه مفاجأة تعكر صفو احتفالات سام مرسي بالصعود لـ«البريميرليج».. هل تتغير؟