اخبار السياسه بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30"

اخبار السياسه بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30"
اخبار السياسه بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30"

تستعد قناة "Ten" لإطلاق برنامج جديد يقدمه المحاور هيثم الصاوي، والذي يشغل منصب مدير التخطيط والتطوير في وكالة الأنباء العربية "ANA"، وهو أحد رواد عالم صحافة الفيديو في مصر، ويحمل البرنامج اسم "#30".

يقول "الصاوي" عن برنامجه الجديد، أنه يأتي كتجربة ثانية من العمل التلفزيوني، بعدما شارك في برنامجه ذا الطابع الدولي "أبيض وأسود"، والذي يقدمه هو والألماني قسطنطين شرايبر، والمهتم بمناقشة الموضوعات السياسية والاجتماعية، كقضية الهجرة الشرعية وغير الشرعية من البلاد العربية من وإلى أوروبا.

برنامجه الجديد، يأتي بعدما أتم "الصاوي" عمر الـ30 ويقول عنه إنه العمر الذي تتبدل فيه الحقائق وطريقة التفكير والتخطيط للمستقبل، ويناقش البرنامج الذي سيتم إطلاقه سبتمبر المقبل أبرز الموضوعات الاجتماعية التي يتم تداولها بين المواطنين في المجتمع دون التطرق بشكل أو بآخر للموضوعات السياسية أو الترفيهية، حيث سيكون الهدف من البرنامج هو الوصول إلى القضايا التي تشغل بال المواطنين بصفة عامة واستعراضها والتحدث عنها.

"البرنامج هيكون مدته 30 دقيقة وهتكون مواضيعه كلها اجتماعية زي جواز الراجل بعد سن الـ30، أو الأم العذباء Single Mather"، بهذه الجملة وصف "الصاوي" خط سير برنامجه الذي سيعرض قريبا، موضحا أن الحلقة ستحتوي على مجموعة من استطلاعات الرأي بجانب 3 شهادات مختلفة من المواطنين، الذين سيتم التواصل معهم عن طريق صفحة "Ten" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والذي سيحمل اسم "#30".

وأسس "الصاوي" في 2013 أكاديمية "أونا" للتدريب الإعلامي، وبعدها مدرسة القاهرة للإعلام في 2016 للمساهمة في تغيير المناخ الإعلامي في مصر، ونجح في الحصول على دبلومة في إدارة الإعلام من جامعة "MDIS" بسنغافورة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الجامعة العربية»: أجندة قمة البحرين ستناقش أوضاع السودان والصومال
التالى اخبار السياسه دبلوماسي سابق: الحرب الوحشية على غزة تحظى بـ70% من أعمال ومناقشات القمة العربية