اخبار السياسه سامح عاشور يعلن تطوير قرية المحامين في الغردقة ونادي المعادي

اخبار السياسه سامح عاشور يعلن تطوير قرية المحامين في الغردقة ونادي المعادي
اخبار السياسه سامح عاشور يعلن تطوير قرية المحامين في الغردقة ونادي المعادي

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة أعدت خطة لإحياء أملاكها العقارية واستغلالها بشكل جيد، يدر دخلا لصندوق الرعاية الصحية والاجتماعية، ما يساعد على تحسين الخدمات للأعضاء.

وكشف عاشور، خلال حفل وضع حجر أساس نادي محامين الإسكندرية، اليوم، عن أن النقابة أعدت خطة لتطوير نادي محامين المعادي، لزيادة دخله، مشيرا إلى شراء مركب 4 أدوار بتكلفة مليون ونصف المليون جنيه، سيكون لها مدخل منفصل عن النادي، وتم الاتفاق مع إحدى الشركات على إدارتها مقابل حصول النقابة على مليوني جنيه في العام الأول، وتزيد 10% كل عام، وتتولى عملية تجهيز وفرش المركب.

وفي السياق ذاته، أضاف نقيب المحامين: "لدينا مشروعا لتطوير قرية المحامين في الغردقة، بالتماشي مع تطوير الممشى السياحي بالمدينة، بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر، ومن حسن الحظ أن المهندس الاستشاري للنقابة هو ذاته للمحافظة"، لافتا إلى أنها ستطور بنظام pot، وستدر دخلا استثماريا على النقابة سيكون الأعلى في تاريخ النقابات المهنية جميعا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هل رُزق بمولود بعد 25 عامًا؟.. سر رقصة الحاج «الطوخي» في قرية بقنا
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات