اخبار السياسه حبس شاب بالبحيرة لنشره صورا عارية لطالبة على الإنترنت

اخبار السياسه حبس شاب بالبحيرة لنشره صورا عارية لطالبة على الإنترنت
اخبار السياسه حبس شاب بالبحيرة لنشره صورا عارية لطالبة على الإنترنت

قرر المستشار على حسن رئيس النيابة الكلية لشمال دمنهور، حبس "مصطفى. م. د" 34 سنة المقيم بكفرالدوار، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالتشهير بطالبة جامعية ونشر صور عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

 وكان ضباط مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد أنور هندى مدير إدارة البحث الجنائى، وبإشراف اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير الأمن، ألقوا القبض على شاب بكفرالدوار، لنشره صورا عارية لطالبة، وإرسال عبارات مسيئة لها على فيس بوك.

وتلقى مأمور قسم شرطة كفر الدوار، محضر أحوال الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، فرع غرب الدلتا، يتضمن بلاغ "أم .م" 19 سنة طالبة ومقيمة بقلعة الخليفة بالقاهرة، بتضررها من وجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قام مالكها برفع ونشر صور عارية لها وإرسال عبارات مسيئة على هاتفها المحمول، مما تسبب لها بأضرار أدبية بمحيط أسرتها.

وبالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تبين أن مالك الصفحة المشار إليه "مصطفى .م .د .إ" 34 سنة مقيم بكفرالدوار فى البحيرة.

وبتقنين الإجراءات ألقت مأمورية ضمت ضباط مباحث قسم كفرالدوار، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، فرع غرب الدلتا، القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول، وجهاز حاسب آلي وموصل به راوتر، وبفحصهما تبين احتوائهما على العديد من الصور للمجنى عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جامعة جنوب الوادي تشكل غرفة عمليات وتلغي جميع الرحلات بسبب الطقس السيئ
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي