اخبار السياسه "اتحاد المستثمرين": دورنا الحفاظ على الاستثمارات ودفع عجلة التنمية

اخبار السياسه "اتحاد المستثمرين": دورنا الحفاظ على الاستثمارات ودفع عجلة التنمية
اخبار السياسه "اتحاد المستثمرين": دورنا الحفاظ على الاستثمارات ودفع عجلة التنمية

قال محمد خميس شعبان أمين العام الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، ورئيس جمعية مستثمري أكتوبر، إن دور المستثمرين الحفاظ على الاستثمارات داخل البلاد والعمالة الموجودة رغم أن أغلب الشركات عانت خلال الخمس سنوات الماضية من خسائر، ولكننا كمستثمرين ربحنا كثيرًا من مصر.

وأضاف" شعبان" خلال اجتماع اتحاد المستثمرين، اليوم، أن الاتحاد وضع خطة واضحة الأهداف لتثبيت الدولة المصرية، حيث تعتمد على ثلاث محاور أساسية تتمثل في تنمية الصادرات المصرية بالأسواق العالمية.

وأشار أمين العام الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إلى أن المحور الثاني يتمثل في الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنمية هذا القطاع الهام الذي يمثل نحو 96.6% من الاقتصاد المصري.

وأوضح أن المحور الثالث يتمثل في الاستثمار بالمناطق البعيدة مثل محافظات الصعيد، والمحافظات الحدودية، مضيفًا أن هناك مشروع جديد جاري تحديد المكان المناسب له، وذلك بالتعاون مع وزارة الصناعة لاختيار ما بين محافظات المنيا وأسيوط والأقصر، لافتًا إلى أن الاتحاد يدعو باقي المحافظين لحصر الفرص الاستثمارية طبقا للموارد الطبيعية والبشرية في كل محافظات الصعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هدية تذكارية من نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هاير إلى الرئيس السيسي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات