اخبار السياسه تايم لاين| ترامب يشعل الغضب دائما.. 8 مظاهرات ضده منذ توليه الحكم

اخبار السياسه تايم لاين| ترامب يشعل الغضب دائما.. 8 مظاهرات ضده منذ توليه الحكم
اخبار السياسه تايم لاين| ترامب يشعل الغضب دائما.. 8 مظاهرات ضده منذ توليه الحكم

لم تهدأ المظاهرات المعارضة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه الحكم وحتى قبل دخوله البيت الأبيض بسبب اتجاهاته وسياساته التي تعارضها تيارات داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وترصد "الوطن" محطات الاحتجاج التي حدثت نتيجة لقرارات ترامب وسياساته

22 يناير 2017

خرجت مئات الألوف من النساء إلى شوارع المدن الكبرى في الولايات المتحدة في مظاهرة احتجاج لم يسبق لها مثيل على مستوى العالم ضد ترامب، منتقدين أسلوب خطاب الرئيس وسلوكه أثناء حملته الانتخابية واعتبرنه معادياً للنساء، وانطلقت عشرات من المسيرات في الولايات المتحدة وتجمعات جماهيرية متعاطفة مع النساء.

26 يناير 2017

خرجت عدة مظاهرات ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالتوقيع مرسومين لفرض قيود على اللاجئين، ووقف إصدار تأشيرات دخول المواطنين من سوريا و6 دول إسلامية، وترحيل المسلمين من أمريكا، وإطلاق مشروع بناء جدار على طول الحدود مع المكسيك، فيما ندد مؤيدون لحقوق المهاجرين بهذه الإجراءات، قائلين إنها تستهدف المسلمين، وستجعل أمريكا أقل أمنا.

28 يناير 2017

تجددت المظاهرات في مطار جون كينيدي في نيويورك احتجاجًا على قرارات الرئيس دونالد ترامب التي منعت دخول سكان 8 دول إسلامية إلى البلاد.

31 يناير 2017

احتشد عشرات آلاف الأشخاص في مدن ومطارات أمريكية، للتعبير عن غضبهم من الأمر التنفيذي للرئيس دونالد ترامب، الذي يمنع المسافرين من دخول الولايات المتحدة من سبع دول يغلب على سكانها المسلمون.

17 فبراير 2017

نشبت احتجاجات في أنحاء البلاد تحت اسم "يوم بلا مهاجرين" ضد سياسات ترامب بخصوص الهجرة، حيث أغلقت شركات أبوابها وغاب تلاميذ عن فصولهم الدراسية ونزل آلاف المتظاهرين إلى الشوارع للتأكيد على أهمية المهاجرين للاقتصاد الأمريكي.

8 أبريل 2017

شهدت عدد من المدن في الولايات المتحدة مظاهرات ووقفات احتجاجية مماثلة ندد فيها المتظاهرون بالضربة الأمريكية على سوريا.

وتظاهر عشرات الأمريكان، في ولاية كاليفورنيا احتجاجا على قرار من الرئيس الأمريكي تضمَّن إقالة مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) جيمس كومي، الذي كان يقود التحقيق الذي تجريه وكالته في مزاعم التدخل الروسي في حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضي، والتواطؤ المحتمل مع حملة ترامب.

27 يوليو 2017

شهدت نيويورك احتجاجات اعتراضا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قراره بعدم القبول أو السماح للأفراد المتحولين جنسيا بالخدمة في الجيش الأمريكي

15 أغسطس 2017

تظاهر عشرات الآلاف من المواطنين الأمريكيين في المدن الكبرى ضد اليمين المتطرف والنازيين الجدد متهمين البيت الأبيض بالتواطؤ معهم والتغاضي على استفزازاتهم، وقام محتجون مناهضون لسيادة البيض بإسقاط تمثال كونفدرالي في ولاية نورث كارولينا الجنوبية، مع انتقادهم الموجه للرئيس دونالد ترامب بسبب إدانته المتأخرة للجماعات التي تحرض على الكراهية.

26 أغسطس 2017

اندلعت اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين لمناهضة العنصرية في مدينة بوسطن الأمريكية، مناهضين للحادث الذي وقعت بمدينة شارلوتسفيل بدهس مواطن وإصابة 19 أثناء التظاهر بسيارة شخص مناصر للنازية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «سؤال وجواب».. كل ما تريد معرفته عن أحد الشعانين
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي