اخبار السياسه موجز الـ9صباحا| طقس اليوم.. وتعطل قطار لمدة 3 ساعات في سوهاج

اخبار السياسه موجز الـ9صباحا| طقس اليوم.. وتعطل قطار لمدة 3 ساعات في سوهاج
اخبار السياسه موجز الـ9صباحا| طقس اليوم.. وتعطل قطار لمدة 3 ساعات في سوهاج

يقدم "الوطن" موجز أهم الأخبار التي نُشرت خلال الثلاث ساعات الماضية حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وقالت الهيئة في بيان اليوم، إن الشبورة المائية تقل صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية الغربية وعلى جنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين إلى مترين ونصف، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على كلا البحرين شمالية غربية ،ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى فى القاهرة لـ 36درجة مئوية.

من ناحية أخرى تعطل قطار ركاب بمحطة سكك حديد المنشاة في سوهاج، اليوم، لمدة 3 ساعات و10 دقائق، ما أدى إلى تأخر قطارين لمدة 20 دقيقة.

وتلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من الخدمات الأمنية بمحطة سكة حديد المنشاة، بتعطل القطار رقم 736 ركاب "سوهاج – نجع حمادي".

وبالفحص تبين وجود عطل في الجرار، وتم استبدال الجرار بمعرفة هيئة السكة الحديد، واستأنف القطار رحلته متجاوزا لمدة 3 ساعات و10 دقائق.

ونتج عن الواقعة تأخر القطار رقم 983 إسباني "أسوان – القاهرة" لمدة 10 دقائق، والقطار رقم 980 مخصوص "القاهرة – أسوان" لمدة 20 دقيقة، وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية أثناء توقف القطارات وجارِ تحرير محضر بالواقعة.

 "الأرصاد": طقس اليوم "حار".. والعظمى في القاهرة 36 درجة

تعطل قطار ركاب لأكثر من 3 ساعات في سوهاج

غدا.. الليلة الختامية لمولد السيدة العذراء بأسيوط

بالفيديو شاب حاصل على ليسانس حقوق ويعمل "غطاس" في الصرف الصحي

ارتفاع عدد قتلى مخيم عين الحلوة بلبنان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي