اخبار السياسه سامح مراد.. منظم حفلات يسعى لتغيير شكل الزفاف في مصر

اخبار السياسه سامح مراد.. منظم حفلات يسعى لتغيير شكل الزفاف في مصر
اخبار السياسه سامح مراد.. منظم حفلات يسعى لتغيير شكل الزفاف في مصر

يهدف سامح مراد منظم الحفلات إلى تغيير شكل الحفلات بمصر، من خلال شركته بعد أن حصل على درجة الماجستير في التسويق وإدارة الأعمال.

وقال سامح لـ"الوطن": "شغفي بتقديم أفكار وابتكارات جديدة لحفلات الزفاف دفعني لدخول هذا المجال، خاصة وأن مجال تنظيم الحفلات يحظى بشعبية كبيرة، وهو يعود لحاجة العرائس للمساعدة اللاتي يحصلن عليها من منظم حفل الزفاف، والذي تتلخص وظيفته في تسهيل حياة العروسين عن طريق إرشادهم للطريق الصحيح، نحن مصممي حفلات زفاف ومناسبات ولسنا فقط منظمين".

وحول أغرب الطلبات التي تلقتها شركته "بيتر أيفنت" خلال تنظيم الأفراح قال: "طلب مني شخص ما تحويل مكان حفل الزفاف المغلق إلى مكان مفتوح في الهواء الطلق، وكان من أكثر الطلبات الغريبة التي تلقيناها طلب عروس بالدخول من البحر لحفل زفافها، ولكن مع الحافز المستمر لديّ للعمل على التحديات الجديدة فقط، نتجاوز أنا وفريق العمل توقعات عملائنا".

وحول أبرز المشاكل التي يقابلها قال: "عادة ما يكون العروسين بحالة ضياع ولا يعرفان تمامًا ما الذي يرغبان به، حيث يقوم العروسان عادةً بجمع صور عشوائية لكل ما يعجبهما، لذلك نحن نقوم بمساعدتهما وإرشادهما".

وأوضح: "نحن نبذل قصارى جهدنا لمعرفة نوع وطبيعة حفل الزفاف الذي يرغب به العروسين، ونضيف اللمسات والأفكار الخاصة بنا، ونحن نحاول أيضًا أن نبحث عن أفكار مبتكرة وإضافتها إلى كل التفاصيل".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي