اخبار السياسه تحقيقات "تقطيع جثة سائق بأوسيم": فيديوهات جنسية وابتزاز وراء الحادث

اخبار السياسه تحقيقات "تقطيع جثة سائق بأوسيم": فيديوهات جنسية وابتزاز وراء الحادث
اخبار السياسه تحقيقات "تقطيع جثة سائق بأوسيم": فيديوهات جنسية وابتزاز وراء الحادث

تواصل نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق مع صاحبة حضانة وربة منزل، قتلتا سائق وحولتا جثته إلى أشلاء في أوسيم وألقيتا بها في النيل منذ شهر مايو الماضي، بسبب ابتزاز المجني عليه للمتهمة الأولى بفيديوهات جنسية صورها لها أثناء علاقة غير شرعية معها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، تجرى التحقيقات بمعرفة حسين عامر ومصطفى عبدالعزيز مديرا نيابة حوادث شمال الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تمكنت من فك لغز اختفاء سائق منذ شهر مايو الماضي، في منطقة أوسيم، حيث تبين أن ربة منزل وراء قتل وتقطيع جثة السائق إلى نصفين، وإلقاء جثته في النيل بمنطقة إمبابة والوراق، ولم يتم العثور على الجثة نظرا لمرور فترة طويلة عليها.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن المتهمة الأولى "ميرفت ر"، كانت على علاقة غير شرعية بالمجني عليه "إكرامي م" (37 عاما)، سائق، وأنه صوّرها في أوضاع مخلة بالآداب وابتزها بعد ذلك، ما دفعها للتخلص منه، واستعانت بالمتهمة الثانية "سارة ج" (31 عاما) ربة منزل وتعمل لديها في الحضانة.

ولفتت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، إلى أن المتهمة وضعة خطة لقتل الضحية، حيث استدرجته بحجة قضاء سهرة حمراء معها، ثم وضعت له أقراص منومة في كوب الشاي، وعقب نومه ذبحته المتهمة الثانية بسكين، وقطّعت جسده إلى 3 قطع، ووضعتهم في كيس بلاستيكي، وألقت بها في ترعة المتربة بمنطقة إمبابة، وألقت بالرأس والذراعين في النيل من أعلى كوبري الوراق.

وسجلت القوات اعترافات المتهمين، وأُخطر المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتتم التحقيقات بمعرفة حسين عامر، ومصطفى عبدالعزيز مديرا نيابة الحوادث، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي