اخبار السياسه جبر: جمهور مسرحية «1980 وأنت طالع» يختار أغانيه قبل العرض

اخبار السياسه جبر: جمهور مسرحية «1980 وأنت طالع» يختار أغانيه قبل العرض
اخبار السياسه جبر: جمهور مسرحية «1980 وأنت طالع» يختار أغانيه قبل العرض

طرق مختلفة للدعاية لجذب عدد أكبر من الجمهور، نجح فيها فريق عمل مسرحية «1980 وأنت طالع»، إذ قرروا مشاركة الجمهور في اختيار الأغاني التي يرغبوا في سماعها قبل بدء العرض من جيل الثمانينات والتسعينيات، عن طريق صفحتهم الرسمية عبر موقع «فيس بوك».

تلاحقت التعليقات والرغبات وتنوعت الطلبات «بنقدم أغانى للجمهور قبل العرض من زمان بس على ذوقنا المرادي ولأول مرة قررنا نشاركهم اختيارتهم»، حسب محمد جبر مخرج العرض.

وأشار جبر إلى أن العرض يعود من جديد ليقدم موسمه السادس «أضافنا 4 مشاهد جديدة مع الاحتفاظ بنفس فريق التمثيل»، تنوعت الاختيارات ما بين منير وفؤاد وسمير سعيد وغيرهم من النجوم المعروفين وغير المعروفين «الجمهور أقوى رصيد بالنسبة لنا عشان كده إرضاءه ليس سهلًا».

حصلت مسرحية «1980وأنت طالع»، على العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل عرض مسرحي في ملتقى «الليلة مسرح» عام 2012، كما حصل مؤلفه على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في نفس الملتقى، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة في الدورة العاشرة لمهرجان فاس الدولي للمسرح الاحترافي عام 2015، وجائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح عام 2013، وجائزة أفضل نص للكاتب محمود جمال في نفس المهرجان، وجائزة أفضل مخرج في المهرجان القومي للمسرح للمخرج محمد جبر.

«1980 وانت طالع» بطولة إيهاب صالح، وليد عبد الغني، مصطفى السحت، محمود جمال، مروة الصباحي، عاصم رمضان، محمود عبد العزيز، محمد خليفة، علي حميدة، محمد عتابي، حاتم صلاح، سالي سعيد، مي صلاح، خلود عبد العزيز، ومن تأليف محمود جمال، وسنوغرافيا وإخراج محمد جبر

.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأرصاد» تكشف سبب التقلبات الجوية في الصيف.. ما علاقة المنخفضات؟ 
التالى اخبار السياسه سوسن بدر تشكر «المتحدة» بعد تكريمها في احتفالية فيلم أم الدنيا 2