اخبار السياسه المنتخب يجهز لـ«الكونغو» مبكرا.. و«كوبر» يراقب الدوري لاكتشاف عناصر جديدة

اخبار السياسه المنتخب يجهز لـ«الكونغو» مبكرا.. و«كوبر» يراقب الدوري لاكتشاف عناصر جديدة
اخبار السياسه المنتخب يجهز لـ«الكونغو» مبكرا.. و«كوبر» يراقب الدوري لاكتشاف عناصر جديدة

نقلا عن العدد الورقي

يعكف الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على متابعة مباريات بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد، وكذلك لقاءات المحترفين فى الدوريات المختلفة، لمراقبة مستواهم، قبل اختيار قائمة الفراعنة، التى تخوض مواجهة الكونغو، يوم 8 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

المدير الفنى يرفض الحصول على إجازة

وفضل «كوبر» عدم مغادرة مصر، وعدم الحصول على إجازة فى بلاده قبل مباراة الكونغو، ليحضر مع مساعديه فى القاهرة، لعقد جلسات شبه يومية من أجل متابعة اللاعبين المحليين والمحترفين ومناقشة كيفية معالجة السلبيات التى ظهرت خلال مباراتى أوغندا الماضيتين، فضلاً عن متابعة «فيديوهات» للمنتخب الكونغولى ودراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه.

ويعقد إيهـاب لهيطة، مديـر المنتخب الوطنى، جلسة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المديـر الفنى للمنتخب الوطنى، خــلال الأيـام القادمـة للتخطيط للمرحلة المقبلة، بعد انتهــاء الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العــالــم بروسيـا 2018، ومناقـشة الاستعـدادات لمباراة الكونغو المقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر المقـبل، على استـاد برج العرب.

جلسة لتحديد موعد المعسكر

وأكد «لهيطة» فى تصريحات لـ«الوطن»، أن كوبر لم يحدد حتى الآن، موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل، وأن ما تردد بشأن تحديد يوم 2 أكتوبر المقبل موعداً لمعسكر الفراعنة غير صحيح، قائلاً: «أنتظر عقد جلسة مع المدرب الأرجنتينى خلال اليومين المقبلين لحسم جميع الأمور».

واجتماع خاص لحسم عودة الجماهير

من ناحية أخرى، أكد اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الأسبوع المقبل سيشهد عقد اجتماع مع القيادات بوزارة الداخلية، لمناقشة عودة الجماهير للمدرجات خلال بطولة الدورى للموسم الجديد، وبحث الضوابط المطلوبة تمهيداً لتنفيذ هذه الخطوة بشكل تدريجى، وأضاف فى تصريح لـ«الوطن»، أن الجماهير لن تحضر الجولتين الأولى والثانية ببطولة الدورى الممتاز، على أن يشهد الاجتماع المنتظر مع قيادات الداخلية، تحديد الموعد وأعـداد الجماهير بشكل رسمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وكيل «صحة الشرقية» يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام
التالى اخبار السياسه بعد تعرضه لحادث.. وزير الأوقاف يطمئن على مدير مديرية مطروح