اخبار السياسه ترامب «غيران» من طائرة أمير الكويت.. «أكبر من بتاعتي»

اخبار السياسه ترامب «غيران» من طائرة أمير الكويت.. «أكبر من بتاعتي»
اخبار السياسه ترامب «غيران» من طائرة أمير الكويت.. «أكبر من بتاعتي»

ترامب - أمير الكويت

أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الأمير الكويتي الشيخ صباح الأحمد الصباح، الذي تواجد في الولايات المتحدة خلال اليومين الماضيين، واصفًا إياه بـ"شريك جيد" و"شخص متميز".

لكن بعد ساعات من تلك المجاملة ظهرت غيرة ترامب من الأمير الكويتي، بحسب ما كشفته مصادر أمريكية لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ترامب علق بأن طائرة الرئاسة الأمريكية التي تقلّه والتابعة لسلاح الجو الأمريكي "أصغر" من طائرة أمير الكويت التي حطَّ بها في واشنطن هذا الأسبوع.

ووفقًا لما جاء في التقرير، أبدى ترامب انزعاجه من كون أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح استقل طائرة أكبر حجمًا من تلك التي يتنقل بها رؤساء واشنطن.

وجاء هذا التذمر الرئاسي خلال اجتماع ودّي عقده الرئيس الأمريكي مع وفدين ديمقراطيين من الكونغرس حول مشروع نفق بقيمة 30 مليار دولار.

وأوضح التقرير الصحفي أن ترامب أتبع إشادته بالديمقراطيين حيال المساعدات المخصصة لإغاثة المناطق المتضررة بإعصار "هارفي"، بملحوظة حول طائرة أمير الكويت.

وذكر التقرير: "كان معجبًا جدًا بطائرة الأمير، لكنه أشار إلى أنها أطول من طائرته ربما بـ100 قدم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي