اخبار السياسه بالصور| «مميش» و«قناوي» يترأسان المؤتمر الدولي لنقابة أطباء أسنان مصر

اخبار السياسه بالصور| «مميش» و«قناوي» يترأسان المؤتمر الدولي لنقابة أطباء أسنان مصر
اخبار السياسه بالصور| «مميش» و«قناوي» يترأسان المؤتمر الدولي لنقابة أطباء أسنان مصر

نظمت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر 2017 مؤتمرًا بعنوان "كيان واحد هدف واحد " برئاسة الفريق مهاب مميش، الرئيس الفخرى للمؤتمر ورئيس هيئة قناة السويس، وبحضور الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة ورئيس شرف المؤتمر، والمهندس تامر حماد مندوب عن الفريق مهاب مميش، واللواء أحمد زغلول، ممثل عن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، والدكتور علاء الطحاوي، رئيس المؤتمر، والدكتور مجدي البيومي، نائب رئيس المؤتمر، والدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لأطباء أسنان مصر وسكرتير المؤتمر، والدكتور سيد عبيد أمين عام اتحاد المهن الطبية.

وناقش المؤتمر الجديد في مختلف تخصصات طب الأسنان كما عرض المؤتمر الجديد فى طب الأسنان الرقمي، ويحاضر فى المؤتمر 18 محاضرًا دوليا من مختلف الدول الأوروبية والأسيوية والعربية والأفريقية ومنها: الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، إنجلترا، اليونان، تركيا، الصين، الأردن، الجزائر.

ويحاضر بالمؤتمر نخبة من أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية حيث يشارك 114 محاضر من مختلف الجامعات المصرية، ويستعرض المؤتمر الجديد فى طب الأسنان من خلال 17 ورشة عمل لشباب الأطباء لعرض التدريب على كل ما هو جديد فى مجال طب الأسنان وطب الأسنان الرقمي.

ورحب الدكتور إيهاب هيكل، بضيوف المؤتمر من كل أنحاء مصر وأن المؤتمر هذا العام يشارك به 114 محاضرا ويعرض 17 ورشة عمل كما يعرض 130 جناح لـ65 شركة طبية.

وأشار الدكتور علاء الطحاوي، إلى أن النقابة العامة كانت حريصة على تقديم كل ما هو جديد رغم كل الصعاب في سبيل المصلحة العامة للزملاء فى مصر والشرق الأوسط، وبالعزيمة والإصرار على النجاح سنعمل جميعا من أجل رفعة شأن كل أطباء مصر.

وأكد الدكتور محمد القناوي، أنه شرف بتواجده بين كوكبة من أطباء أسنان مصر والنقابة العامة بذلت جهدا كبيرا فى تنظيم هذا المؤتمر واستمراره فالمؤتمر يقدم العديد من الخبرات العلمية لأطباء الأسنان فى كل ربوع مصر وتتنوع هذه الخبرات بين خبرات أوروربية وعربية ومصرية والتي ستعمل بشكل كبير على تطوير مستوى طبيب الأسنان. 

كما عرض المؤتمر كلمة مسجلة للفريق مهاب مميش أشاد خلالها بجهود نقابة أطباء أسنان مصر مؤكدا أن هيئة قناة السويس لن تتوانى عن مساعدة نقابة أطباء الأسنان للمضى قدما لمساعدة الشعب المصرى.

6b19b12752.jpg

12467204291505248285.jpg

14931807951505248281.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مرسى علم تستقبل آلاف السائحين الأجانب على متن 145 رحلة طيران
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات