اخبار السياسه عملية سرقة ضخمة أثناء سباق ناسكار في كوميديا "Logan Lucky"

اخبار السياسه عملية سرقة ضخمة أثناء سباق ناسكار في كوميديا "Logan Lucky"
اخبار السياسه عملية سرقة ضخمة أثناء سباق ناسكار في كوميديا "Logan Lucky"

تطلق شركة AFD فيلم الجريمة والكوميديا Logan Lucky في دور العرض المصرية ابتداءً من اليوم، بعدما أُطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية.

ونجح الفيلم في جمع الإشادات النقدية ونال صدارة التقييم على موقع Rotten Tomatoes للأفلام الصادرة خلال الأسبوع الماضي بمعدل 93%، ومن خلال الفيلم يعود المخرج ستيفن سودربيرج للسينما بعد تقاعده الاختياري منذ 4 سنوات.

وتدور أحداث Logan Lucky عن الشقيقين جيمي وسلايد لوجان، اللذان يحاولان إتمام عملية سرقة ضخمة، أثناء سباق ناسكار (NASCAR) المخصص للسيارات فائقة السرعة، لكن أحداث غير متوقعة تتسبب في تعطيل خطتهما.

وفي جريدة "نيويورك تايمز" كتب الناقد أنتوني أوليفر سكوت: "فيلم سودربيرج الجديد المتحدي للجاذبية الأرضية والمسلي بشكل ساخر، ينهي لحسن الحظ فترة تقاعده الوجيزة"، وفي مجلة "فارايتي" كتب الناقد أوين جليبرمان "قصة سرقة، صريحة ومباشرة، مبهجة ومغزولة جيداً، عن الطبقة العاملة من البيض في أمريكا".

ويشارك في بطولة الفيلم آدم درايفر، تشانينج تاتوم، دانيال كريج، كاتي هولمز، إضافة إلى المرشح للأوسكار سيث ماكفارلن، والنجمة الأوسكارية هيلاري سوانك، ومن إخراج الفائز بالأوسكار كأفضل مخرج ستيفن سودربيرج.

الفيلم هو التعاون الرابع بين تشانينج والمخرج سودربيرج، حيث بدأت علاقتهما بفيلم Haywire عام 2011.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قطع المياه عن 4 مناطق بالدلتا 8 ساعات لأعمال الصيانة غدا
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي