اخبار السياسه وزيرة التخطيط تستقبل سفير الإمارات: نتطلع لمزيد من التعاون معكم

اخبار السياسه وزيرة التخطيط تستقبل سفير الإمارات: نتطلع لمزيد من التعاون معكم
اخبار السياسه وزيرة التخطيط تستقبل سفير الإمارات: نتطلع لمزيد من التعاون معكم

استقبلت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم، المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات لدى مصر، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، في مقر الوزارة.

واستعرض الجانبان فرص وسبل التعاون المشترك في المستقبل القريب، وكيفية الاستفادة من التجربة الإماراتية في التطوير المؤسسي والموارد البشرية وحسن توظيفها.

وأعربت السعيد، عن رغبتها في تعزير التعاون الثنائي في مجالي التخطيط والإصلاح الإداري، وتعزيز كفاءة الجهاز الحكومي المصري، ورفع قدرته للارتقاء بالخدمات العامة المقدمة للمواطنين، وكذلك خدمة الاقتصاد المصري.

وقالت وزيرة التخطيط: «نتطلع للمزيد من التعاون مع الإمارات، بخاصة في تلك المجالات التي حققت بها الإمارات قفزات واسعة، مثل ملف الإصلاح الإداري ورفع كفاءة المؤسسات»، كما وجّهت الشكر لمواقف الإمارات المؤيدة والمساندة لتطلعات الشعب المصري.

من جانبه، أشاد السفير الإماراتي بالقاهرة، بتطور وخصوصية العلاقات بين الإمارات ومصر، بفضل القيادة الحكيمة للدولتين، مثمنا الدور المهم لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بشكل عام، في تطوير العلاقات بين البلدين، مؤكدا أن الإمارات العربية المتحدة لن تألوا جهدا في دعم التطوير والتنمية في مصر، كما وجّه الدعوة لوزيرة التخطيط وفريق عملها لزيارة الإمارات في أقرب وقت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الإسكان» تنفيذ 24 ألف وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية في أكتوبر
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي