أخبار عاجلة
ضبط شبكة دعارة بالشرقية -

الرئيس اليمني يعين عددًا من السفراء من بينهم امرأة

الرئيس اليمني يعين عددًا من السفراء من بينهم امرأة
الرئيس اليمني يعين عددًا من السفراء من بينهم امرأة
أدى عدد من السفراء المعينيين من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، اليمين الدستورية بمناسبة تعيينهم سفراء لليمن في عدد من الدول العربية والصديقة.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن السفير على محمد اليزيدي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي، بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة، ومفوضا لدى الجزائر، والسفير جمال عبدالله السلال بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى كندا.

كما أدى اليمين الدستورية السفير الدكتور عادل محمد باحميد بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى ماليزيا، والسفير محمد عثمان المخلافي بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى الصين، والسفير محمد صالح ناشر بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى كوبا، والسفير اسمهان عبد الحميد الطوقي بمناسبة تعيينها سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى .

وهنأ الرئيس اليمني، الجميع بالثقة التي منحت لهم، موجها السفراء الجدد بما يلزم للاضطلاع بمهامهم في حسن تمثيل بلدهم، ووضع واقع شعبه في أولويات مهامهم، وبصورة أساسية شرح وبلورة واقع اليمن الجديد، وما شهده اليمنيون من عملية تحول من خلال توافقهم على مخرجات الحوار الوطني الذي أفرز مسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد، المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد، والتي للأسف انقلب وارتد عليها الحوثي وصالح، لفرض أجندتهما الدخيلة الفئوية والمناطقية المقيتة بدعم إيراني، وهذا مايرفضه شعبنا ويقدم التضحيات في وجه المشروع السلالي الكهنوتي الطائفي في سبيل الانتصار لإرادة الشعب التواق للعدالة والمساواة.

وقال هادي مخاطبا السفراء الجدد " عليكم حسن تمثيل بلدكم وشعبكم في هذه الظروف الاستثنائية ليكون لكم شرف تمثيل بلدكم والاسهام في صنع مستقبل اليمن الاتحادي الجديد.

في سياق متصل أدى اليمين الدستورية امام هادي، الدكتور عبدالله لملس بمناسبة تعيينه وزيرا للتربية والتعليم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الثلاثاء 24 يناير 2017 08:56 مساءً وزير الدفاع الأمريكي يؤكد إلتزام واشنطن «الثابت» حيال الناتو - موجز نيوز
التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز