أخبار عاجلة

بالصور.. أفضل 10 مستشفيات حول العالم

بالصور.. أفضل 10 مستشفيات حول العالم
بالصور.. أفضل 10 مستشفيات حول العالم
عند إصابتك بأي مشكلة صحية، يكون اختيارك الأول هو مستشفى ذات سمعة جيدة وتقدم رعاية طبية ممتازة؛ لذا نشر موقع "إيه بي سي نيوز" أفضل 10 مستفيات حول العالم بناءً على إنجازاتها في خدمات الرعاية الصحية ووسائل الراحة التي تقدمها:
هو مستشفى تعليمي ومركز أبحاث طبي حيوي ملحقة بمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز ومقرها في مدينة بالتيمور بولاية ماريلاند الأمريكية. 

وتأسس المستشفى بتبرع مالي من رجل الأعمال جونز هوبكينز وسمي باسمه، ويعد مستشفى جونز هوبكنز واحدا من أعظم مستشفيات العالم، واحتل قمة قائمة يو إس نيوز لأفضل المستشفيات في الولايات المتحدة لواحد وعشرين عاما متوال. 

هو أحد أشهر المستشفيات للسياحة الطبية، ويقع في بانكوك، تايلاند، كما أنه مركز متعدد التخصصات، ويقدم خدماتها للمرضى المحليين والأجانب على حد سواء. كما أنه أكبر مستشفى خاص في جنوب شرق آسيا.

ويعمل بها أكثر من 200 طبيب مدرب في الولايات المتحدة. والتخصصات تتعدى الـ30 في مستشفى بومرانجراد، وتتضمن مركزًا لطب الأطفال، مركزًا للأسنان، طب الأمراض الجلدية والتجميل، مركزًا للأنف والأذن والحنجرة، ومركزًا للعيون، علاج الخصوبة، طب الأمراض القلبية، طب المخ والأعصاب، جراحة المسالك البولية، جراحات العظام، الجراحات التجميلية، السياحة العلاجية، التأهيل، ومركزا للحساسية.

يقصده المشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتميز طابقه الثامن بغرفته الفاخرة المطلة على جبال هوليوود. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأحد 22 يناير 2017 10:54 صباحاً 14 قتيلا من عناصر مجموعة موالية للحكومة في «مالي» - موجز نيوز
التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز