بشار الأسد: ليست كل المعارضة في سوريا عميلة

بشار الأسد: ليست كل المعارضة في سوريا عميلة
بشار الأسد: ليست كل المعارضة في سوريا عميلة
قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن أولويات الدولة تتركز على مكافحة الإرهاب، وتوفير الحد الأدنى من سبل المعيشة للمواطنين السوريين.

واعتبر الأسد، في مقابلة مع صحيفة «الوطن السورية»، أن العملية السياسية لم تُبنَ على مفاوضات بين سوريين وطنيين، وإنما بين سوري وطني وسوري عميل، مؤكدا أن كل ما سبق جعل من العملية مولودًا ميتًا منذ البداية، موضحًا أن مشاركة سوريا في هذه العملية كانت «لكي نسد الذرائع ونثبت للجميع بأن الدول التي تتحدث عن حل سياسي، والغرب تحديدًا، هي غير صادقة».

وشدد الرئيس السوري على أنه «ليست كل المعارضة في سوريا عميلة» لكنه اعتبر أن «المعارضة التي كُلفت بالحوار مع سوريا عميلة، وهذا كلام غير قابل للنقاش بالنسبة لنا»، مؤكدًا تأييده «أي حوار بين السوريين، عندما يكون حوارًا سوريًا، بين سوريين لا ينتمون لأجندات خارجية ولا يدعمون الإرهاب» في دمشق وفي أي مكان، مشددًا على عدم وجود حصانة (لأي شخص) من القانون، في إشارة منه لكل من يرغب من معارضي الخارج بالمشاركة في هذا الحوار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى