بالفيديو.. المقدشي يتفقد وحدات الجيش اليمني في حجة

بالفيديو.. المقدشي يتفقد وحدات الجيش اليمني في حجة
بالفيديو.. المقدشي يتفقد وحدات الجيش اليمني في حجة
تفقد رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، اللواء محمد المقدشي، اليوم الأحد، مواقع الجيش في حرض وميدي، شمال غرب حجة في إطار زيارته للمنطقة العسكرية الخامسة.

وزار رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، ميناء ميدي الإستراتيجي الواقع تحت سيطرة قوات الحيش الوطني وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية العميد توفيق القيز وأركان المنطقة العميد عمر جوهر وكافة قيادات المنطقة العسكرية الخامسة.

وأكد المقدشي، أن هذه الزيارة تأتي في إطار استعداد المنطقة القتالية لمواكبة عملية التحرير التي تسعى القيادة العامة للقوات المسلحة لاستكمالها عبر إعلانها عملية تحرير الساحل الغربي، التي أنطلقت أمس السبت بحسب المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة.

وفي كلمته التي ألقاها أمام أفراد الجيش الوطني هنأ رئيس الأركان الجيش الوطني، بتباشير النصر التي حققها أبطال الجيش الوطني في الجبهة الغربية لتعز بمنطقة ذو باب عبر عملية الرمح الذهبي لتحرير الساحل الغربي وأشاد بالجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة.

من جهته قال قائد المنطقة العسكرية العميد توفيق القيز إن زيارة رئيس هيئة الأركان المقدشي تعتبر تدشينًا جديدًا لمرحلة جديدة من مراحل النضال في هذه المنطقة حتى يتم تحرير كل شبر من أرض الوطن.

رافقه في الزيارة كل من وزير الدولة عثمان مجلي، وقائد العمليات المشتركة العقيد سعد الشهراني، والعميد عبد الله الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى