رئيس الحزب الديمقراطي السابق يطالب ترامب بالتوقف عن استخدام تويتر

رئيس الحزب الديمقراطي السابق يطالب ترامب بالتوقف عن استخدام تويتر
رئيس الحزب الديمقراطي السابق يطالب ترامب بالتوقف عن استخدام تويتر
قال رئيس الحزب الديمقراطي السابق، مايكل دوكاكيس، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عليه التوقف عن استخدام تويتر والتفرغ للاستعداد لاستلام منصب رئاسة أمريكا.

وأضاف دوكاكيس لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية، أن ما يفعله ترامب في الثالثة صباحًا وتعليقاته على ظهور أرنولد شوارزينجار على برامج تليفزيونية يعتبر "مهزلة"، على حد وصفه.

وتابع: "يجب على ترامب التوقف عن استخدام تويتر والتصرف كرئيس أمريكا القادم؛ حيث تنتظره قرارات مهمة وإدارة أمريكا ليست بالمهمة السهلة، ويجب عليه التوقف عن تلك الترهات".

وكان ترامب قد علق على استضافة النجم الأمريكي أرنولد شوارزينجار للموسم الجديد من أحد البرامج التليفزيونية الأمريكية، التي لا يزال ترامب المنتج التنفيذي لهذا البرنامج.

كما وجه دوكاكيس اللوم لترامب بسبب هجومه على هيلاري كلينتون ووصفه إياها بالمجرمة في تدويناته على تويتر، مضيفًا: "يجب عليه أن يخجل من نفسه، هيلاري شخصية جيدة".

وتطرق انتقاده أيضًا رئيس جهاز التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، جايمس كومي؛ بسبب فتحه التحقيق في مراسلات هيلاري كلينتون، قبل أسبوع من الانتخابات الرئاسية، واصفًا ذلك بـ"سوء تقدير للموقف"، وأن هذا التصرف نابع من موقف غير حيادي، وهو ما أثر على سير الانتخابات الأمريكية وأضعف من موقف هيلاري في السباق الانتخابي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى