الجيش اليمني يتقدم في نهم ويستعيد صواريخ ورشاشات ثقيلة

الجيش اليمني يتقدم في نهم ويستعيد صواريخ ورشاشات ثقيلة
الجيش اليمني يتقدم في نهم ويستعيد صواريخ ورشاشات ثقيلة
واصل الجيش اليمني، التقدم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وتمكن اليوم، من دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، واستعادة أسلحة ثقيلة بينها صواريخ.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، قال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن وحدات الجيش تمكنت من تحرير تبتي "دوه" و"العياني"، الاستراتيجيتين ودحر الميليشيا الانقلابية من عدة مواقع باسناد جوي من طيران التحالف العربي، مضيفا بأن الميليشيا تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".

من جانبه كشف الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء عبدالله الشندقي، عن استعادة الجيش أسلحة ثقيلة ومخازن أسلحة كانت المليشيا تركتها بعد فرارها من المواقع التي حررها الجيش في مديرية نهم.

وذكر الشندقي، أن الأسلحة تتضمن مجموعة صواريخ من نوع زلزال مع منصات الإطلاق، وأربعة أطقم مع رشاشات عيار23، إضافة إلى عربة"بي إم بي "وشيول، وأسلحة خفيفة، مع ذخائر متنوعة.

وأكد الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء أن المعارك متواصلة وسط تقدم الجيش وانهيار صفوف المليشيا، التي تعيش لحظاتها الأخيرة في محيط صنعاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى