التحالف ينفذ 7 غارات ضد «داعش» بالحويجة والموصل وتلعفر بالعراق

التحالف ينفذ 7 غارات ضد «داعش» بالحويجة والموصل وتلعفر بالعراق
التحالف ينفذ 7 غارات ضد «داعش» بالحويجة والموصل وتلعفر بالعراق

شنَّ طيران التحالف الدولي 19 طلعة قتالية ضد مواقع تنظيم الدولة "داعش" في العراق وسوريا خلال الساعات الـ24 الماضية، بينها سبع غارات استهدفت التنظيم بالحويجة في كركوك والموصل وتلعفر بمحافظة نينوي شمالي العراق.


وذكرت القيادة المركزية لعمليات التحالف، في بيان أوردته "أ ش أ"، الجمعة، أنَّ الطيران نفَّذ 12 غارة ضد مواقع تنظيم "الدولة" في مناطق الرقة ودير الزور وتدمر بسوريا.


من جهة أخرى، زار رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم على رأس قافلة مساعدات لأهالي نينوى يرافقه النائبين عبد الرحمن اللويزي وميزر العاكوب، والتقي الهميم قائد جهاز "مكافحة الإرهاب" الفريق عبد الغني الأسدي وقيادات الجهاز.


وقال الهميم، في تصريح صحفي عقب وصول المساعدات أمس إلى المناطق المحررة بالساحل الأيمن غربي مدينة الموصل، إنَّ المساعدات تستهدف رفع المعاناة عن الموصليين الذين يعيشون ظروفًا مأساوية، مشيدًا بالانتصارات التي حقَّقتها القوات المسلحة على تنظيم "الدولة" وجهودها لحماية العوائل النازحة والمدنيين.

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى