رياضة عالمية الاثنين معسكر اسبانيا يشتعل.. الجماهير ترفع لافتات ضد بيكيه وتسبه لمده 23 دقيقة

الاثنين 02 أكتوبر 2017 10:58 مساءً تدرب قلب دفاع المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه مع الفريق عقب استقبال عدائي من قبل الجماهير حيث تحمل 23 دقيقة من السباب المتواصل من المدرجات من قبل مشجعين رفعوا لافتات ضده وأعربوا عن رغبتهم في رحيله عن "لاروخا".

وخاض المنتخب مرانا مفتوحا توجه له عدد كبير من الجمهور للاعراب عن رفضهم لتواجد اللاعب ضمن الفريق ورغبتهم في رحيله عن المنتخب.

وكان من ضمن الهتافات التي رددها الجمهور ضد اللاعب "بيكيه أيها التيس، ارحل عن المنتخب".

وكان بيكيه قد وجه انتقادات حادة لتعامل الشرطة في استفتاء استقلال كتالونيا غير القانوني الذي شهد مواجهات مع المواطنين.

يذكر أن عدد من أفراد الأمن التابعين لشركة خاصة بجانب ثمانية من أفراد قوات الحرس المدني كانوا قد أزالوا عدة لافتات قبل بدء التدريب بدقائق، لكن ظهرت لافتات أخرى ضد اللاعب بعدها.

وبخلاف السباب كان من ضمن الهتافات الأخرى التي رددها المشجعون "لن تخدعونا، كتالونيا هي إسبانيا" و"فلتحيا إسبانيا" و"فلتحيا قوات الحرس المدني".

ولم تتغير هذه الأجواء سوى للتصفيق لسرخيو راموس أو الهتاف باسم إيسكو ألاركون.

وحضر حوالي 1500 مشجع لتدريب الفريق الإسباني في لاس روزاس على مشارف مدريد.

وكانت سلطات كتالونيا قد أعلنت أن 893 شخصا اصيبوا خلال مواجهات بين معارضين ورجال الشرطة الذين كانوا يحاولون منع إجراء الاستفتاء الشعبي.

وذكر برشلونة عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي "لن تشارك أي من الفرق المحترفة أو قطاعات الناشئين في برشلونة في التدريبات الثلاثاء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى