أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة قوافل طبية لعلاج 500 أسرة متضررة من السيول بسوهاج

اخبار مصر سياسة قوافل طبية لعلاج 500 أسرة متضررة من السيول بسوهاج
اخبار مصر سياسة قوافل طبية لعلاج 500 أسرة متضررة من السيول بسوهاج

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 01:59 م

 أعلنت لجنة "مصر العطاء" بنقابة أطباء سوهاج، أن المستهدف من القوافل الطبية والتى تبدأ فى إرسالها للقرى المتضررة من السيول غدا الجمعة 500 أسرة.

 

وقالت الدكتورة إيمان سلامة، عضو مجلس نقابة الأطباء بسوهاج: إن القوافل تشمل أدوية وبطاطين و"كراتين" طعام، بالإضافة إلى الملابس للأسر المتضررة من السيول.. وإن القافلة ستتجه إلى قرية الحاجر بمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج أكثر القرى المتضررة من جراء السيول التى شهدتها المحافظة.. مشيرة إلى أن القافلة ستقوم أيضا بحصر التلفيات الواقعة على القرية تمهيدا لإعادة إعمارها.

وأضافت، هناك 4 قرى تضرروا من السيول بكل قرية يوجد حوالي 50 أسرة، إلا أن قرية الحاجر تعتبر من أكثر القرى المتضررة حيث يوجد بها ما يقرب من 500 الى 600 أسرة.

 

يذكر ان لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء سوهاج أعلنت عن تنظيمها لعدد من القوافل الطبية بدءا من غد الجمعة  وحتى الاحد.

 

وطالبت اللجنة من لديه الرغبة بالمساهمة فى الكشف المجاني لكافة التخصصات او التبرع بمساعدات مالية او عينية او ادوية عليه التواصل مع اللجنة بنقابة اطباء سوهاج، او التبرع على حساب 500555 بجميع فروع "بنك وبيريوس والبركة مصر" أو على حساب 48751/1/122 بجميع فروع بنك مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - مطالب برلمانية بفرض ضرائب على الإنترنت لترشيد استخدامه