#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل مؤتمر «دعم مصر» لتأييد السيسي في الفيوم «صور»

#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل مؤتمر «دعم مصر» لتأييد السيسي في الفيوم «صور»
#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل مؤتمر «دعم مصر» لتأييد السيسي في الفيوم «صور»

تفاصيل مؤتمر «دعم مصر» لتأييد السيسي في الفيوم «صور»

عقد ائتلاف «دعم مصر»، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا محافظة الفيوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال المهندس السويدي، في مؤتمر الائتلاف بالفيوم اليوم لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية إن ما تم في الفترة الماضية معجزة بكل المقاييس مضيفا إن هناك مشكلات بالفعل بالفيوم، بعضها تم حله وبعضها في طريقه للحل، مشيرا إلى أن الطرق الجديدة وتوفير الكهرباء للمحافظات مهَّدت الطريق لإقامة الاستثمارات بالمحافظات.

وأوضح السويدي أنه تم رصد مبلغ للمستشفى العام بالفيوم، وأنه سيتم تخصيص 21 قطعة أرض كحاضنات مصانع صغيرة لشباب وشابات قرى المحافظة، وأشار إلى أن الرئيس السيسي قال للمسؤولين: "وقعوا القرارات الجريئة واعملوا"، مشيدًا بموقف السعودية الداعم لقرارات 3 يوليو، مضيفا أنها اتخذت هذا الموقف لأنها تعرف أن مصر وجيشها هما سند الأمة العربية.

وأضاف السويدى أن مصر ستكون من أكبر الدول المصدِّرة للغاز في العام بحلول سنة 2020، قائلًا: "الحمد لله تجاوزنا القرارات الصعبة، ولنفكر في النعيم الذي نحن فيه، علينا أن ننظر إلى جيراننا فقط لنتأكد من ذلك"، وتابع: "نحن نرفض أي اتهام للقوات المسلحة بأنها تنحاز لأى شخص دون آخر من مرشحى الرئاسة".

وتابع: "شرفت بزمالة الرئيس السيسي في حكومة ما بعد 30 يونيو حين كان وزيرًا للدفاع، حيث كان نموذجًا للوطنية وللجدية وللرأى الصائب. نحن أمام شخصية وطنية ترعى مصالح الوطن، فهنيئًا لمصر بهذا الرجل العظيم، ونحلم جميعًا أن ما بذله هذا الرجل خلال 4 سنوات يراه في صناديق الاقتراع في الانتخابات المقبلة"، وأضاف: "يجب أن نرسل رسالة للجميع بأن يتفوق عدد الناخبين في الولاية الثانية للرئيس السيسي على عدد ناخبى ولايته الأولى".

وتحدث المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر، ومجلس النواب، النائب صلاح حسب الله قائلًا: "الائتلاف كانت لديه رغبة أكيدة وإرادة قوية لافتتاح مركز تنمية المجتمع بمحافظة الفيوم"، وأضاف: "نريد أن نتحول جميعًا إلى بنائين لمستقبل الدولة المصرية"، مؤكدا أن "الرئيس السيسي قال إن ما تم من إنجازات ليس حكاية قائد وإنما حكاية شعب عظيم تحمل الصعاب".

واعتبر حسب الله أن بيان القوات المسلحة الصادر اليوم عَكَسَ عقيدة المصريين جميعًا بأن الجيش المصرى يقف حائط صد ضد سهام استهداف الدولة المصرية، وقال إن الجيش المصرى انحاز في 25 يناير إلى الشعب وليس إلى الحاكم كما استجاب للشعب في 30 يونيو 2013، مضيفًا : "لو لم يفعل الرئيس السيسي شيئًا غير ما فعله يوم 3 يوليو 2013 لكفاه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى