اخبار الفن بالفيديو- مذيعا BBC يستضيفان الضيف الخطأ.. شاهد كيف تداركا الموقف المحرج

تعرض مقدما برنامج BBC Breakfast، جون كاي وراشيل بوردن، لموقف محرج على الهواء أثناء تقديم البرنامج، وذلك بسبب اكتشافهما أنهما استضافا الضيف الخطأ.

وكان من المفترض أن يستضيف المذيعان البطل ليزلي بينز، 42 عاما، متسلق الجبال الذي أنقذ امرأة من السقوط من فوق قمة أيفريست، لكن انتهى بهم المطاف بالجلوس أمام شخص آخر تماما.

ورغم استمتاع الضيف بالخطأ الذي وقع به معدو البرنامج إلا أنها فضل إنهاء الموقف المحرج قائلا: "أعتقد أنكم حظيتم بالضيف الخطأ"، وبالفعل تبين أنه تود لونجمان الذي حضر لمناقشة الأوضاع في أمريكا.

وبعد أن ضحك مقدما البرنامج بسبب سقطتهما تداركا الموقف بخفة ظل، إذ سأله جون كاي ما إذا كان لديه أي قصة بطولية يمكن أن يشاركها مع الجمهور، فيما قالت راشيل: "لا يبدو بالضرورة مثل متسلقي الجبال".

وعلقت راشيل على الموقف المحرج عبر حسابها على موقع Twitter كابتة: "في الوقت الذي من المفترض أن تتحدث إلى متسلق جبال، يجلس بجانبك شخص أكاديمي، وعليك مجاراة الأمر".

ولا تعد هذه السقطة الأولى لـ BBC في خلط الضيوف، ففي مايو 2006 ذهب سائق تاكسي يدعى جاي جوما إلى BBC للتقديم على وظيفة فانتهى به المطاف للحديث أمام آلاف المشاهدين عن أزمة صناعة الموسيقى بدلا من جاي كويني، خبير في صناعة الموسيقى.

الطريف في الأمر أن جاي جوما تماشى مع الموقف وظل يرد على أسئلة المذيعة دون أن يوضح له أنها استضافته عن طريق الخطأ.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 27.. القبض على عنتر خطيب ناهد السباعى المتهم بقتل الدجالة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى