اخبار الفن "كل يوم"- 5 ملامح تفوق لعمرو أديب في الأسبوع الأول.. بداية مبشرة في الـ "غير مشفر"

اخبار الفن "كل يوم"- 5 ملامح تفوق لعمرو أديب في الأسبوع الأول.. بداية مبشرة في الـ "غير مشفر"
اخبار الفن "كل يوم"- 5 ملامح تفوق لعمرو أديب في الأسبوع الأول.. بداية مبشرة في الـ "غير مشفر"
بعد فترة كبيرة من تقديمه لبرنامجه "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت" المشفرة، عاد عمرو أديب من جديد ليتلقى بجمهور القنوات العامة أو الغير مشفرة من خلال برنامج التوك الشو "كل يوم" الذي يعرض على قناة "ON E".

وكان أمام عمرو أديب تحدي كبير ليحافظ على النجاح الذي حققه خلال تجربة "القاهرة اليوم" مع اختلاف شريحة الجمهور، بالرغم من بعض المعوقات التى يمكن أن يلاقيها من تجربة الانتقال ( طالع التفاصيل)

لكن بالرغم من كل هذه التحديات والصعوبات استطاع عمرو أديب فى الأسبوع الأول من تقديمه لبرنامجه أن يلفت تنتباه الجمهور ويلقى صدى واسعا وكبيرا فى الشارع المصري، ويرصد موقع FilFan.com لقراءه 5 من ملامح هذا التفوق لعمر أديب خاصة مع عودته للقنوات الـ"غير مشفرة وهي :

لفتت مداخلة عمرو دياب الهاتفية لبرنامج "كل يوم" الأنظار إليه من الحلقة الأولى، فعمرو دياب لدية شريحة جماهيرية كبيرة، وهو من النجوم الذين لا يظهروا كثيرا سواء في الإعلام المرئي أو المسموع أو المكتوب، ولا يقم باتصالات هاتفية للبرامج، وهو ما لفت الأنتباه أكثر الى البرنامج.

هذا هو الحوار التلفزيوني الأول الذي يجريه رجل الأعمال حسين سالم بحضور أسرته بعد ثورة 25 يناير، والذي كشف فيه حسين سالم عن تفاصيل كثيرة بشأن ثروته وبشان مبالغ الخمسة مليارات جنيه والتي دفعها لمصر مقابل مصالحة من أجل فك الحظر عن أمواله وعودته إلي مصر.

بذكاء كبير نجح عمرو أديب أن يستقطب الشريحة البسيطة من الجمهور، من خلال إطلاقه حملة "الشعب يأمر" لتخفيض الأسعار على المواطن المصري بعد الجنون الذي شهدته السلع فى الفترة الأخيرة، وهذا الموضوع من أكثر المواضيع الحياتية المهمة للمواطن، فجعلته ينتظر عمرو أديب ليتتبع ما هى المنتجات التى تم خفض أسعارها وأماكنها، بالإضافة لمتابعة ماهو جديد فى البرنامج.

حلقة عمرو أديب مع أنغام كانت مميزة للغاية لعدة أسباب أبرزها الاسئلة المتنوعة التى طرحها عليها، وجعلتها تكشف الكثير عن حياة أنغام الشخصية وعائلتها وكشف أسرار لم تكشفها من قبل، فظهرت أنغام كما لو كانت تتحدث فى لقاء تلفزيونى للمرة الأولى.

الكاريزما مستمرة
منذ حلقاته الأولى، تطرق عمرو أديب لأهم المواضيع التى تخص المواطن المصري من سعر الدولار، لأسعار السلع والتموين والتعليم، بالإضافة إلى محاسبة المسؤولين والإتصال بهم أو استضافتهم ليوجه لهم الأسئلة التى تخطر فى بال كل مواطن، ومن هنا تمتع البرنامج بشعبية كبيرة منذ أسبوعه الأول، مع استمرار الكاريزما الخاصة التي يتمتع بها عمرو أديب في برنامجه وهو الأمر الذي يلفت نظر المتفقين معه في وجهات النظر التي يعرضها أو المختلفين معه.

اقرأ أيضاً

في الحلقة الأولى من "كل يوم".. 3 نقاط تميز لعمرو أديب ونقطة ضعف واحدة

عمرو دياب يتحدث للمرة الأولى للإعلام منذ سنوات في برنامج عمرو أديب

تعرف على خريطة البرامج الجديدة لقناة “ON E” وموعد برنامج عمرو أديب

مقالات أخرى للكاتب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى