أوروجواي تتراجع إلى المركز الثالث بالتصفيات بتعادل سلبي مع فنزويلا

أوروجواي تتراجع إلى المركز الثالث بالتصفيات بتعادل سلبي مع فنزويلا
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 11, 2024 مشاهدة: 98

03:14 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

أوروجواي تتراجع إلى المركز الثالث بالتصفيات بتعادل سلبي مع فنزويلا

مباراة فنزويلا وأوروجواي

تعادل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، سلبيا مع نظيره الفنزويلي على ملعب «مونومنتال دي ماتورين»، تحت الأمطار الغزيرة، في المبارة الأولى بعد اعتزال لويس سواريز دوليا، بالجولة الثامنة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم «فيفا» 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشكل مشترك، ليحتل المركز الثالث بالتصفيات.

ورغم محاولات منتخب فنزويلا صاحب الأرض والجمهور، إلا أن محاولاته باءت بالفشل ويرجع الأمر إلى سيرخو روشيه، حارس مرمى منتخب أوروجواي الذي استطاع التصدي لكافة محاولات لاعبي «لا فينوتينتو».

ارتفاع رصيد منتخب أوروجواي إلى النقطة 15

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب أوروجواي إلى النقطة 15 بالمركز الثالث، كما ارتفع رصيد فنزويلا إلى النقطة 10 بالمركز السادس، بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026.

موعد مباراة أوروجواي القادمة 

وفي الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، يلتقي منتخب بيرو، نظيره أوروجواي على ملعب «ناسيونال دي ليما»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة والنصف من صباح يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر المقبل، فيما تلتقي فنزويلا، الأرجنتين على ملعب «مونومنتال دي ماتورين»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية صباح يوم الجمعة الموافق 11أكتوبر المقبل.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة