مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي

مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 14, 2024 مشاهدة: 105

مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. حيث تلعب المعركة الكروية بين المان يونايتد وساوثهامبتون، المقرر لها اليوم السبت، في المواجهة الافتتاحية لـ الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2024-2025.


ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على فريق ساوثهامبتون، في المواجهة المرتقبة التي تجمعهما على ملعب سانت ماري، بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

ويقدم المصري اليوم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي عن طريق اللحظة بلحظة:مباشر مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق المان يونايتد مباراته اليوم وعينه على اقتناص الثلاث نقاط، لتكون له طوق النجاه بعد تعرض لـ كبوة في آخر مبارتين وأيضًا لمصالحة جماهيره، حيث تعرض لخسائر متتالية في آخر جولتين أمام برايتون وليفربول على الترتيب، وفاز بمباراة وحيدة في الجولة الافتتاحية أمام فولهام، ليحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

فيما يسعى أيضًا فريق ساوثهامبتون إلى تصحيح المسار وحصد أولى نقاطه متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث خسر جميع المباريات في أول ثلاث جولات نيوكاسل ونوتنجهام وبرينتفورد، ليحتل المركز قبل الأخير بدون نقاط.

وفي هذا الصدد، نستعرض بالسطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، فضلًا عن الموعد والمعلق.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2025

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2025، اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر2024، عند الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2025

وبالحديث عن مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، فتذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» صاحبة حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط لموسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة