القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 20, 2024 مشاهدة: 61

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، يبحث عنه عشاق كرة القدم المصرية، قبل مواجهة اليوم الجمعة، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء نظيره البوليس الكينى باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تكون مجموعة أبو ظبي الرياضية، هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني مجانًا في الكونفدرالية، بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام عبده، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مصر والسعودية، سيكون موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية.

ويسعى الفارس الأبيض، بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه جوميز إلى تحقيق الفوز، مثلما حققه في الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضى على ملعب نيايو الوطنى بالعاصمة الكينية نيروبى، وانتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

مباراة الزمالك و الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية - صورة أرشيفية

وحرص المدير الفنى على منح المدافع حسام عبدالمجيد تعليمات فنية خاصة قبل مواجهة الفريق الكينى، وبعدها عقد جوميز جلسة مع البرتغالى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق لمنحه بعض التعليمات.

وقام الجهاز الفنى لفريق الزمالك خلال التدريبات الاستعدادية لمواجهة الشرطة، بإجراء تقسيمة بطول الملعب في الجزء الفنى الأول من المران، قبل خوض تقسيمة أخرى في منتصف الملعب، حيث شهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينوى جوميز يبدأ بتشكيل الزمالك ضد الشرطة الكيني بكلًا من محمد صبحى في حراسة المرمى، على أن يكون أمامه في خط الدفاع عمر جابر ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثى وحسام عبدالمجيد، وفى خط الوسط نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر، وفى خط الهجوم أحمد مصطفى «زيزو» ومصطفى شلبى وسيف الجزيرى.

مباراة الزمالك و الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية - صورة أرشيفية

وتحدث عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأبيض عن مشاركته الإفريقية الأولى في الكونفدرالية، ومواجهة الشرطة الكينى الأخيرة ومباراة اليوم، حيث قال اللاعب: «سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لى مع الفريق في البطولة الإفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار».

وأضاف عبدالله السعيد قائلًا: «هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفنى، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات».

واختتم تصريحاته قائلاً: «مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكينى من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية».

مباراة الزمالك و الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية - صورة أرشيفية

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة