خطاب عاجل من الأهلي إلى «كاف» قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

خطاب عاجل من الأهلي إلى «كاف» قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 24, 2024 مشاهدة: 49

09:40 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

خطاب عاجل من الأهلي إلى «كاف» قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، تواصل مسؤولي النادي الأهلي مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للوقوف على بعض الأمور الخاصة بملف مباراة الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل في السعودية، بالسوبر الأفريقي؛ إذ يخوض «الأحمر» المباراة باعتباره بطلا لدوري الأبطال الأفريقي، بينما تأتي مشاركة «الأبيض» كونه بطل كأس الكونفدرالية.

الأهلي يطالب «كاف» بالإعلان رسميا عن حكم لقاء الأهلي والزمالك

                              مباراة الأهلي والزمالك

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي طالب مسؤولي الاتحاد الأفريقي، بضرورة الإعلان بشكل رسمي عن حكم مباراة السوبر، بعدما جرى تسريب اسم الليبي معتز الشلماني.

ويرغب الأهلي في معرفة طاقم التحكيم بشكل رسمي، خاصة أن هناك اعتراضات من جانب مسؤولي الزمالك، على «الشلماني»، ومطالبة بتغييره.

وشدد الأهلي خلال اتصالاته مع مسؤولي «كاف»، على أنه لا يعترض على تعيين أي حكم إلا أنه يرغب في الإعلان عن الحكم بشكل رسمي، قبل المباراة بأيام، خاصة أنه لم يتبق سوى أيام قليلة على المباراة المرتقبة.

الأهلي يسافر إلى السعودية غدا الأربعاء

وتقرر سفر بعثة النادي الأهلي إلى السعودية، في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة، على أن يترأس البعثة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة