رسميًا.. «كاف» يعلن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

رسميًا.. «كاف» يعلن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 24, 2024 مشاهدة: 66

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بصورة رسمية اليوم الثلاثاء عن تأجيل مباريات دور المجموعات في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية بمشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فضلاً عن بيراميدز والمصري.

وكان من المقرر انطلاق المباريات في 25 أكتوبر المقبل، إلا أن المواعيد الجديدة أجلت البطولة لمدة شهر تقريبا تبدأ المباريات يومي 26 و27 من شهر نوفمبر المقبل.

ويشارك الأهلي وبيراميدز من مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ونجحا في الوصول لدور المجموعات، بينما وصل الزمالك وبيراميدز إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

وتُقام الجولة الأولى في من مباريات البطولتين في هذا الموعد على أن تكون الجولة الثانية أحد أيام 6 و7 و8 ديسمبر، بينما تُلعب الجولة الثالثة بين 13 و15 ديسبمر أيضًا.

وتُستأنف الجولة الرابعة في شهر يناير حيث تقام المباريات أحد أيام 3 و4 و5 يناير 2025، والجولة الخامسة من 10 إلى 12 يناير، وتُختتم مباريات دور المجموعات بالجولة السادسة بين 17 و19 يناير.

ووفقا لما أعلنه «كاف» فإن التعديلات الجديدة تأتي في إطار حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تنظيم البطولة بشكل يلبي متطلبات الأندية والفرق المشاركة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة