الإصابة تنهي مسيرة فاران الكروية مبكرًا

الإصابة تنهي مسيرة فاران الكروية مبكرًا
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 25, 2024 مشاهدة: 204

أعلن مدافع الفرنسي وناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد الأسبق، رافاييل فاران، اعتزاله كرة القدم نهائيًا مجبرًا بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وكان فاران صاحب الـ31 عامًا قد انتقل قبل أسابيع قليلة إلى الوافد الجديد إلى الدوري الإيطالي، نادي كومو، الذي يدربه أسطورة برشلونة وإسبانيا، سيسك فابريجاس.

وانتهى عقد الفرنسي مع مانشستر يونايتد ولم يجدده وبالتالي، انتقل إلى كومو رغم وجود العديد من العروض في الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ولكن لسوء الحظ أن فاران قد تعرض لإصابة قوية في ركبته ولم يعد يشارك مع كومو رغم ظهوره في بطولة كأس إيطاليا، ويبدو وأن حالته لن تساعده على استكمال المشوار.

وفي منشور على «إنستجرام»، قال فاران: «وهكذا، تبدأ حياة جديدة خارج الملعب. سأظل مع كومو. ولكن بدون استخدام حذائي وواقيات الساق. وهو أمر أتطلع إلى مشاركة المزيد عنه قريبا.

وأضاف: «لكل مشجعي الأندية التي لعبت لها، لزملائي، والمدربين والعاملين.. من أعماق قلبي، شكرا لأنكم جعلتم هذه الرحلة مميزة بشكل أكثر مما كنت أحلم به.

ولعب فاران 480 مع الأندية المختلفة على مدار مسيرة استمرت 14 عاما والتي شهدت تتويجه بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع الريال، بالإضافة لخوضه 93 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي في طريقه للتتويج بكأس العالم 2018.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة