مباشر الآن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي (0-0) لحظة بلحظة

مباشر الآن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي (0-0) لحظة بلحظة
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 28, 2024 مشاهدة: 144

مباشر الآن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل، شاهد القنوات المفتوحة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، مباشر نتيجة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، تأتي في مقدمة بحث القراء عبر محرك «جوجل» بتلك الأثناء حيث يترقب المتابعين المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ظهر اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، على ملعب «سانت جيمس بارك».

مباشر الآن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة

نقدم لكم مباشر مباراة السيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها عبر السطور التالية:

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

يخوض المان سيتي لقاء اليوم، وعينة على الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة جدول الدوري الإنجليزي والسير على خطى الموسم الماضي والتتويج باللقب، إذ يمتلك 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد في المباراة الماضية أمام آرسنال.

في المقابل، يسعى نيوكاسل إلى تحقيق المفاجآة والخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق مانشستر السيتي، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، إذ يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي - صورة أرشيفية

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك».

مانشستر سيتي ونيوكاسل - صورة أرشيفية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، فسوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، شاشة قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل:

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل اليوم لـ كتيبة المدير الفني الإسباني بيب جورديولا، على النحو التالي:

حراسة المرمى إيدرسون خط الدفاع يوشكو جفارديول - روبن دياز - مانويل آكانجي - كايل ووكر خط الوسط كوفاسيتش - برناردو سيلفا - ألكاي جوندوجان خط الهجوم فيل فودين - إرلينج هالاند - جاك جيرليش

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - روبن دياز - مانويل آكانجي - كايل ووكر.

خط الوسط: كوفاسيتش - برناردو سيلفا - ألكاي جوندوجان.

خط الهجوم: فيل فودين - إرلينج هالاند - جاك جيرليش.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة