منها سفر زوجات اللاعبين.. 3 أسباب وراء غضب مسؤولي الأهلي من كولر

منها سفر زوجات اللاعبين.. 3 أسباب وراء غضب مسؤولي الأهلي من كولر
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 30, 2024 مشاهدة: 174

كشف تقرير عبر شبكة أون تايم سبورتس الرياضية اليوم الإثنين أن هناك 3 أسباب وراء غضب مسؤولي النادي الأهلي من المدرب السويسري مارسيل كولر بعد خسارة النادي للقب كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وأوضح التقرير أن محمود الخطيب رئيس النادي يلتزم الصمت حتى الآن ويستمع إلى كل ملابسات مباراة السوبر حتى لا يأخذ أي قرارات انفعالية سريعة.

اقرأ أيضًا: «التريند هيجننا».. شوبير يوجه رسالة قوية بعد واقعة سحر مؤمن زكريا

ووفقا للتقرير فإن هناك 3 أسباب وراء غضب مسؤولي الأهلي من كولر أولها حالة الفوضى في الفريق وسهر عدد من اللاعبين حتى صباح اليوم التالي في افتتاح أحد المطاعم قبل السفر للسعودية بـ 24 ساعة، فضلًا عن سفر بعض زوجات اللاعبين إلى السعودية حيث سافروا للاعبين عقب سفر بعثة الأهلي من أجل الاحتفال معهم بالتتويج باللقب الأفريقي.

وعلق الإعلامي محمد الليثي منتقدا: «هل ده صح هل ده منطقي الاحتفالية مجهزين ليها من قبل المباراة، وبناء على أيه الثقة والغرور ده إنكوا هتكسبوا المباراة ده الأهلي مجبش كورنر في الماتش كله».

أما ثاني أسباب الغضب من كولر من قبل لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي، هو أن المدرب سافر إلى سويسرا بدون تقديم تقريره حول المباراة ودون أن يشرح أسباب الهزيمة وهذا خلق حالة من الاستياء الشديد جدا«.

أما ثالث الأسباب فهو قيام كولر بمنح اللاعبين أجازة جديدة لمدة 6 أيام عقب المباراة خاصة أن الفريق مقبل على فترة توقف دولي من يوم 7 أكتوبر، ويرى مسؤولو اللجنة أنه كان يجب أن يعود الفريق لتدريباته سريعا من أجل معالجة أخطاء المباراة، خاصة أن الفريق عائد من أجازة لمدة 20 يوما منذ أقل من شهر«.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة