«الكازار» توقع اتفاقية مع أورنج مصر لتقديم خدمات الاتصالات والحلول الذكية

«الكازار» توقع اتفاقية مع أورنج مصر لتقديم خدمات الاتصالات والحلول الذكية
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 01, 2024 مشاهدة: 130

أعلنت شركة «الكازار للتطوير العمرانى»، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة أورنج مصر، لتزويد مشروعى Go Heliopolis فى مصر الجديدة وCreek Town فى التجمع الأول، بمجموعة من خدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية عبر خدمة Triple Play التى توفرها شركة أورنج.

ووقع الاتفاق إنجى نصيف، العضو المنتدب والمؤسس المشارك لشركة «الكازار للتطوير العمرانى»، وهشام مهران، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال بشركة أورنچ مصر.

ومن المقرر أن يستمتع عملاء «الكازار» فى مشروعى Go Helio polis وCreek Town بخدمات Triple Play التى تقدمها أورنج، وتشمل خدمات الإنترنت المنزلى والتليفون الأرضى والبث التلفزيونى عبر الإنترنت IPTV، ومد شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق وغيرها من الخدمات التكنولوجية المتقدمة التى تيسر منظومة العمل وتحسن من كفاءة العمليات التشغيلية بالمشروعين.

وقالت إنجى نصيف العضو المنتدب والمؤسس المشارك لشركة «الكازار» إن الشركة تتبنى استراتيجية قائمة على الاعتماد على أحدث التقنيات عن طريق تقديم منظومة متكاملة من الخدمات التى ترفع من جودة حياة عملائنا وتواكب تطورات العصر، وسيساهم توفير خدمات Triple Play للسكان فى تعزيز مستوى الراحة والرفاهية داخل مجتمعاتنا السكنية، وتمكين السكان من الوصول إلى أحدث التقنيات التى تجعل حياتهم اليومية أكثر سهولة.

ويأتى اختيارنا لأورنچ مصر كشريك استراتيجى بناءً على ريادتهم فى تقديم حلول الاتصالات المتطورة، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا لتطوير مجتمعات سكنية ذكية ومستدامة، نعتقد أن هذه الشراكة ستساهم فى تحسين تجربة الحياة اليومية لعملائنا، وتجعل مشروعاتنا أكثر تميزًا وجاذبية لأولئك الباحثين عن بيئة عصرية ومتصلة.

من جانبه قال هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال بشركة أورنچ مصر، إن شركة الكازار للتطوير العمرانى تعد من أبرز الشركات العقارية فى السوق المصرية، وإن هذا الاتفاق يؤكد مجددا ريادتنا للسوق والتزامنا بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التقنية للمشروعات السكنية الفاخرة، بفضل خبراتنا العالمية التى تمكننا من توفير أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات الذكية للحياة العصرية، بما يلبى تطلعات العملاء ويحقق راحتهم، ويعكس الجودة التى يبحثون عنها.

يقع مشروع Go Heliopolis، الذى يعد أول مجمع سكنى فى حى مصر الجديدة، على مساحة ١٨ ألف متر، بإجمالى استثمارات ٥ مليارات جنيه، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يجمع بين السكنى والتجار‍ى والإدار‍ى، وتم تصميمه ليكون المكان المثالى للأسرة، حيث تتوفر فيه أنشطة متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة. كما يعد مشروع Creek Town، وهو مجمع سكنى يقع على مساحة ١٠٠ فدان، على طريق السويس، ويضم المشروع ١٥٠٠ وحدة سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، وتبلغ إجمالى استثمارات المشروع فيه ١١ مليار جنيه، وحققت الشركة مبيعات داخل المشروع بقيمة ٣ مليارات جنيه خلال العام الجارى، من إجمالى ٤ مليارات جنيه مستهدفة خلال ٢٠٢٤.

جدير بالذكر أن شركة «الكازار للتطوير العمرانى» هى واحدة من الشركات الرائدة فى السوق العقارية المصرية، حيث تقوم الشركة بتطوير ٩ مشروعات تتنوع بين السكنى والتجارى والإدارى على مساحة تقارب الـ ٢٠٠٠ فدان فى مواقع متميزة بشرق القاهرة والساحل الشمالى.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة