«النواب» يرسل برقية دعم للرئيس ويُشيد بتحركاته الإقليمية في ظل الأوضاع الراهنة

«النواب» يرسل برقية دعم للرئيس ويُشيد بتحركاته الإقليمية في ظل الأوضاع الراهنة
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 01, 2024 مشاهدة: 61

أرسل مجلس النواب برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء، أكد فيها على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأها الرئيس على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفا بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

وقال المستشار حنفي جبالي، رئيس المجلس، خلال تلاوة البرقية :«إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن».

وأضاف :«يثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية».

وتابع :«يؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

وقال :«كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري«.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة