طلب إحاطة لوزير الإسكان بسب «توقف أعمال الصرف في قرى الباجور»

طلب إحاطة لوزير الإسكان بسب «توقف أعمال الصرف في قرى الباجور»
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 15, 2024 مشاهدة: 71

تقدم النائب محمود البرعي عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور بطلب إحاطة، اليوم، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان ورئيس هيئة الصرف الصحى بسب تقاعس شركات المقاولات عن تنفيذ،مشروع الصرف الصحي في قري مركز الباجور منوفية.

وقال «محمود البرعى» في بيان، اليوم، إن هيئة الصرف الصحى اسندت مشروعات الصرف الصحي إلى عدد من شركات المقاولات منها قرية كوم الضبع بمركز الباجور منوفية وتقاعست تلك الشركات في التنفيذ مؤكدا أنه هناك تباطؤ في تنفيذ المشروع خاصة أن القرية باتت متضررة بشكل لايتحمله احد .


وأوضح «البرعى» أن هيئة الصرف الصحى قامت باسناد قرية كوم الضبع وكفر سنجلف القديم إلى مصنع المحركات ومصنع حلوان إلا أن هناك تباطؤ في تنفيذ الأعمال تسبب في حالة عدم رضا من مواطنى الباجور .

وحذر عضو مجلس النواب، من التباطؤ الشديد في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بمركز الباجور والتى تم البدء فيها منذ سنوات وحتى الآن لم يتم الانتهاء من الأعمال واقتصار العمل في القرى التي يتم الصرف لها من خلال حياة كريمة وتجاهل تام من الشركة المنفذة للمشروعات القديمة .


وطالب «البرعى» بتشكيل لجنة تقصى حقائق للوقوف على الاسباب الحقيقية لعدم تنفيذ المشروعات بشكل نهائ في قرية كوم الضبع خاصة أن الدولة وفرت فلوس لهذة المشاريع ولكن تم استغلالها في غير محلها .

واوضح «نائب الباجور» أن ناقوس الخطر اصبح يهدد حياة المواطنين؛ نتيجة عدم اكتمال مشروعات الصرف الصحي واعمال الحفر المتقطعة وعدم إعادة تمهيد الطرق بعد تكسيرها، وترك غرف التفتيش دون غطاء، وبعضها دون صب نهائيًّا؛ مما جعل الشوارع يصعب المرور فيها وعدم تمكين الوحدة المحلية من تمهيد الطرق نظرًا لعدم إنهاء الأعمال بها من قِبل الشركة المنفذة، والتباطؤ في التنفيذ.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة تشكيل لجنه، بالمعاينة على أرض الواقع للوقوف على ما تم انهائه من المشروعات وموعد إنتهاء تنفيذ ما تبقي من المشروع .

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة